اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

«ما يقع إلا الشاطر».. جنات في موقف محرج والسبب؟

لحظة سقوط جنات في
لحظة سقوط جنات في حمام السباحة مع ابنتها

تصدرت الفنانة المغربية جنات تريند جوجل، اليوم الأربعاء، بالتزامن مع نشرها مقطع فيديو طريف، لتوثيق لحظة سقوطها في حمام السباحة مع ابنتها الصغيرة، وذلك عندما لاحظت أن زوجها يقوم بتصويرها، لتسقط في الماء بموقف مضحك.

جنات تسقط في حمام السباحة

وشاركت جنات مقطع الفيدبو مع لمتابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، وكانت ظهرت وهى تمسك بيد إبنتها الصغيرة وتسير بالقرب من حافة حوض السباحة،  لتنزلف وتسقط في الماء بملابسها الشبيهه بملابس البحر بشكل مفاجئ داخل المسبح، وتتفادى سقوط ابنتها، بينما ظلت ابنتها تنظر إليها، مما دفع زوجها إلى الضحك بينما تصدر أصوات استنجاد من الوقعة، وكتبت بجانب الفيديو: «ما يقع إلا الشاطر» مع إيموشن ضاحك في محاولة لنشر جو من الفكاهة والطرافة مع جمهورها.

تفاعل الجمهور مع فيديو جنات الطريف

وتفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو معلقين على خفة دم جنات وطرافة الفيديو وضحك زوجها، حيث علقت أحدهم، قائلة: «يا رب البنت تنسى الموقف».

كما علقت الممثلة المصرية آيتن عامر، قائلة: «يا نهار أبيض محمد بيضحك قبل ما يقوم يلحق»، مشيرة إلى رد فعل زوج جنات المحامي محمد نعمان.

يذكر أن الفنانة جنات لديها طفلتان، هما جنات وجوليا، ورزقت بها في عام 2019 بجوليا العام الماضي، وهى ابنتها الصغيرة.

اخر اعمال الفنانة جنات

جدير بالذكر أن جنات طرحت ألبوم «أنا في انتظارك»، خلال الصيف أغسطس الماضي، وهو من إنتاج «روتانا»، والذي ضم 11 أغنية، وطرح عبر موقع الفيديوهات العالمي «اليوتيوب» وحقق نجاح كبير.

وكانت وقعت الفنانة المغربية جنات ضحية برنامج المقالب الكوميدي «5 نجوم» الذي قدمه الفنانة نور ومصطفى قمر وكريم فهمي وغادة عادل ومحمد الشرنوبي، وذلك في رمضان الماضي.

وعلى جانب ثانٍ، كانت قدمت  جنات تتر مسلسل «بخط الإيد» وعرض العام الماضي، وهو من بطولة أحمد رزق وسوسن بدر ويسرا اللوزى وغيرهم من الفنانين.