اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

ما يقع إلا الشاطر... تفاصيل سقوط جنات داخل حمام السباحة لإنقاذ ابنتها

المطربة جنات
المطربة جنات


تعد المطربة جنات من أبرز نجوم الغناء في مصر والوطن العربي ، خلال السنوات الأخيرة الماضية ، حيث استطاعت تحقيق تلك الشهرة الواسعة بعد تقديم الكثير من الأغاني المتميزة باللهجة المغربية وأيضا المصرية ، وقامت من خلال الحساب الخاص به على منصة التواصل "انستجرام ".

بمشاركة جمهورها فيديو جديد ضمن أحدث ظهور له برفقة ابنتها ، ولكن تتضمن ذلك الفيديو حدوث ما كان غير متوقع سواء لها أو لجمهورها ، حيث أنها وأثناء التقاط ذلك الفيديو ، وطلبها من ابنتها أن تنظر للكاميرا سقطت داخل حمام السباحة ، ولكنها نجحت في تفادي أن تقع ابنتها بدورها مثلها وقامت بتعلق على الأمر.

من خلال عبارة " ما يقع إلا الشاطر " ، وبدأ بعد ذلك المتابعين لها في كتابة العديد من التعليقات الخاصة بذلك الموقف الذي تعرضت له ، وذلك بعد تحول الفيديو الخاص بها وابنتها إلى فيديو خاص بلحظة سقوطها داخل  حمام السباحة في منزلها ، وذلك بما يفيد كونها بخير وأيضا أنها هي لم تتأذى أو ابنتها.

جنات

من هي المطربة جنات


تعد المطربة جنات من أفضل الأصوات الغنائية في الوطن العربي ، فعلى الرغم من تقديمها الكثير من الأغاني بلهجة المصرية إلا أنها مغربية الأصل ، كانت بدايتها الفنية في سن الثامنة وذلك عندما قامت بالمشاركة في أحد البرامج التلفزيونية المغربية الخاصة باكتشاف الأصوات الغنائية المميزة.

وتمكنت من النجاح بجدارة بعد إظهار الموهبة التي تمتلكها حيث أنها حصلت على المركز الأولى في تلك المسابقة ، ومن ثم قررت أن تحترف الغناء في مصر ، وشاركت في إحدى الحفلات في دار الأوبرا المصرية ، وهو الأمر الذي ساعد أن يكتشف أحد المنتجين الصوت الغنائي القوى الذي لديها.


وبدأت بعد ذلك في طرح أولى أغانيها ضمن ألبوم "اللي بيني وبينك " ، وذلك خلال عام 2006 والذي حقق شهرة كبيرة ، واستطاعت أن تلفت انتباه الجمهور إلى موهبتها وصوتها الرائع ، ومن ثم بعد ذلك قامت بإصدار البومات واغاني أخرى بشكل متتالي.

كون الجمهور أصبح يترقب أجدد أعمالها ، والتي نجحت جميعهاً ، وحققت نسب مشاهدات مرتفعة ، وتصنف حاليا أنها من أشهر وأفضل المطربين في مصر وعلى مستوى الوطن العربي.

جنات


فيديو إنقاذ جنات ابنتها


تشارك الفنانة جنات دائما متابعيها ، أحدث الصور والفيديوهات الخاصة بها سواء برفقة أفراد عائلتها ، أو خلال إحياء إحدى الحفلات الغنائية أو ضمن تقديمها أحد أعمالها الجديدة، وذلك من خلال الحساب الخاص بها على منصة التواصل "انستجرام ".

وكان آخر فيديو قامت بنشره وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع ، هو ما ظهرت فيه وهي تسير برفقة ابنتها الصغيرة ، وهي تبتسم وتطلب من أنها أن تنظر إلى الكاميرا ، ولكن حدث أمر مفاجأ وذلك من تعثرها وسقوطها داخل حمام السباحة في منزلها.

والذي كانت تسير على حافته ولكنها كانت قد نجحت في إنقاذ ابنتها من السقوط أيضا بدورها ، حيث عندما انزلقت تداركت الموقف، وبعد ذلك وبعد انتهاء الأمر ، قامت بمشاركة ذلك الموقف مع جمهورها ومتابعتها من خلال تلك المنصة.

وعلقت على الأمر من خلال عبارة "ما يقع إلا الشاطر " ، حيث أن الأمر حدث دون ترتيب منها ، وظهر في الفيديو أنها بدورها قد سقطت بشكل مفاجئ.

جنات

تعليقات رواد منصة انستجرام على فيديو جنات

وكانت هناك العديد من التعليقات والتي قام بكتابتها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك ضمن منصة "انستجرام " ، وذلك بعد نشر المطربة جنات فيديو يظهر أنها وأثناء سيرها هي وابنتها على حافة حمام السباحة في منزلها تعرضت للسقوط المفاجئ داخل المياه.

ولكنها تمكنت من تخطي الموقف وذلك من إنقاذ ابنتها الصغيرة ، وتفادي سقوطها هي أيضا بدورها ، حيث كتبت إحدى المتابعات لها، قائلة " أخبار بنتك ايه اتخبطت خبطه جامدة ، ربنا يحفظها ويحميها".


وأيضا كتبت متابعة أخرى ، قائلة " ديما الأم مضحية، من خوفك عليها وعقتي بدلها ، خلي بالك بعد كده وما يقع فعلاً إلا الشاطر" ، بينما كتبت متابع أخر لها ، قائلاً" ربنا يسعدكم وربنا يخليكم لبعض أحسن عيله ،  أهم حاجة البنوته حصلها حاجه؟؟".


وذلك من تعليقات رواد تلك المنصة على الفيديو الخاص بالمطربة المغربية جنات أثناء سقوطها في حمام السباحة وإنقاذ ابنتها من حدوث ذلك الأمر لها أيضا.