اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

رئيس "دينية الشيوخ" : ثورة يونيو استردت الوطن من يد الإرهاب وكتبت له النجاة من مصير غامض

رئيس "دينية الشيوخ" مهنئا بذكرى ثورة يونيو: جاءت بقيادة حكيمة لا تخشى في الحق لومة لائم

الدكتور يوسف عامر
الدكتور يوسف عامر رئيس لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس ال

قال الدكتور يوسف عامر رئيس لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس الشيوخ، إن الشعب المصري ضرب أروع الأمثلة في التحضر والرُقي خلال تلك ثورة 30 يونيو، التي استطاعت أن تعيد لهذا الوطن كرامته واستردته من يد الإرهاب، وأن تكتب له النجاة من مصير غامض كان ينتظره.

وأضاف عامر، في بيان له، أن 30 يونيو جاءت بقيادة واعية حكيمة لا تخشى في الله لومة لائم، وتعمل دائما على صناعة حضارة تفيد العالم في شتى المجالات، وتفيد الإنسان في كل زمان ومكان.

وأشار إلى أن الدولة المصرية قيادة وشعباً لا تعرف الانكسار أو الانهزام أو الوقوف مكتوفة الأيدي أمام أعدائها والخائنين لترابها، وقادرة على التمييز بين من يبذلون التضحيات حبًا وعرفانًا وإخلاصًا، ومن لا عهد لهم ولا أمانًا، وتبقى خيانتهم مفضوحة مكشوفة، إذ أن عمالتهم وحقارتهم لا تخطئها الأبصار.

وقال إن يوم 30 يونيو استحق أن يكون مخلدا في تاريخنا المعاصر، كأحد أيام العزة والكرامة لشعب لا يعرف معنى الذل والخضوع.
وأشار إلى أن الذكرى الثامنة لثورة يونيو تأتي بالتزامن مع انطلاق الجمهورية الجديدة التي أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسي، للتعبير عن دخول البلاد مرحلة جديدة من تاريخها، نجحت خلالها فى تحويل التحديات إلى فرص تنموية واعدة، وحققت إنجازات تاريخية غير مسبوقة.

وتابع عامر"أوصي الجميع بأهمية التمكن من كل الأدوات التي تساعدنا على إتقان العمل الجاد، حتى نحقق التقدم في كل المجالات، وأنصح بأهمية التوعية والتربية الصحيحة للنشء، الذي هو مستقبل بلدنا الحبيب".

 وقال رئيس لجنة الشئون الدينية والأوقاف:" أتقدم بخالص التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم، بمناسبة مرور ثمانية أعوام على نجاح ثورة 30 يونيو والإطاحة بحكم جماعة الإخوان الإرهابية".