اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

برلماني: الدولة حافظت على الهوية المصرية وقامت بثورة انجازات فى البناء والتنمية

 النائب عمرو السنباطي
النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب

اكد النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن لدائرة مصر الجديدة ومدينة نصر، أن ثورة ٣٠ يونيو غيرت وجه الحياة في مصر ،  و انقذتها من الفاشية الدينية و حافظت على الهوية المصرية و انطلقت بها نحو البناء و التنمية  عبر ثورة الانجازات و المشروعات  القومية الكبرى  التي تخدم  الاجيال القادمة و تحفظ حقوقهم حقوقها.

انجازات ثورة ٣٠ يونيو

و اوضح السنباطي ان ما تحقق من انجازات  بعد ٣٠ يونيو غير مسبوق  ، حيث تصدت الدولة لقوى الشر و الظلام و قامت بمواجهة خطر الارهاب ببسالة بالتوازي مع خطوات  التعمير و التنمية و البناء.

و قال السنباطي ان الدولة حققت انجازات  متعدده في المجالات الاقتصادية و الاجتماعية و الدبلوماسية، و استعادت دورها الريادى والمحورى تجاه القضايا الاقليمية والعربية والافريقية والدولية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي  ، موضحا ان هذه الإنجازات من شأنها  تأمين المصالح والأهداف الوطنية و تنطلق بالدولة نحو الجمهورية الجديدة .

و اكد النائب عمرو السنباطي أن ثورة ٣٠ يونيو عبرت عن  الإرادة المصرية ،و استردت  الهوية المصرية التي كادت الجماعة الارهابية أن تطمسها لتحقق اهدافها الخبيثة  ، و اضاف " في مثل هذا اليوم  خرجت الملايين لتصحيح المسار  بالتصدي  لجماعة أرادت الهيمنة على مفاصل الدولة  .

و اختتم السنباطي قائلا ان  نجاح ثورة ٣٠ يونيو جاء بفضل انحياز القيادة السياسية للانتفاضة الشعبية الكبيرة ، موجها   التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية وقائدها نحو الجمهورية الجديدة ، كما وجه التهنئة  للقوات  المسلحة والشرطة و الشعب  وجميع مؤسسات الدولة بمناسبة الذكرى الثامنة للثورة .