اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل أحدث تردد لقناة dmc على القمر الصناعي نايل سات 2021

قناة dmc
قناة dmc


ازداد معدل البحث عن التردد الجديد لقناة dmc وذلك على القمر الصناعي نايل سات ، وذلك بعد إعلان إدارة تلك القناة عن تغير التردد وذلك بالتزامن مع نهاية الشهر الجاري يونيو 2021 ، وذلك حتى يتمكن كافة المشاهدين من متابعة محتوى تلك القناة المتميز من الأفلام وأيضا البرامج والمسلسلات الحصرية.

على مدار اليوم بشكل مستمر دون حدوث تشويش للصوت أو للصورة ، وتصنف تلك القناة منذ انطلاقها أنها من أكثر القنوات في مصر وأيضا الوطن العربي التي تحقق نسب المشاهدات المرتفعة ، وذلك لأنه يتم مراعاة الأفضل فقط وما يبحث عنه الجمهور من مشاهدي القناة.

ويمكن متابعة محتواها خلال الفترة القادمة وذلك من خلال ضبط واستقبال أحداث تردد لتلك القناة ضمن الإحداثيات التي تم إعلانها وتحديدها من قبل إدارة تلك القناة 2021.

قناة dmc

قناة dmc لعام 2021

قامت قناة dmc وذلك خلال الفترة الماضية بالإعلان لكافة متابعين ومشاهدي القناة في مصر والوطن العربى ، أنه سيتم تغير تردد تلك القناة والتي تصنف أنها من أفضل القنوات التلفزيونية الفضائية في مصر ، والتي تعرض محتوى متميز نال  إعجاب الكثير من المواطنين في مصر.

حيث أن تلك القناة دائما تحرص على تقديم المحتوى الحصري والمتنوع والذي أيضا يلائم كافة الأفراد في المجتمع المصري ، وذلك كونه متناسب مع معاير القيم والعادات الخاصة بالأسر المصرية ، الأمر الذي جعلها من القنوات التي لها ملآين من المتابعين خلال فترة وجيزة من انطلاقها .

وبعد الإعلان عن تغير تردد القناة فإنه يتم البحث عن أحدث تردداتها وذلك حتى يتم ضبطه واستقباله حتي يتم مشاهدة  ما تحرص تلك القناة على تقديمه على مدار اليوم بأفضل كيفية وذلك ضمن مواعيد محددة لكافة محتوى القناة من الأفلام والمسلسلات والبرامج.

قناة dmc


محتوى قناة dmc لعام 2021

تعد قناة dmc إحدى قنوات شركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، انطلق البث الخاص بها خلال السنوات الماضية ، ومنذ عرض محتواها وهي تحقق نسب المشاهدات العالية ، ويحرص الكثير من المتابعين سواء في مصر أو الوطن العربي على مشاهداتها.

 حيث أنه يتنوع محتوى تلك القناة بين الأفلام العربية القديمة والحديثة والتي يتم عرضها في أوقات محددة المشاهدين ، وغير ذلك من المسلسلات الدرامية سواء التي تعرض لأول مرة بشكل حصري على شاشة القناة ، أو غير ذلك من المسلسلات التي عرضت سابقاً وحققت نسب مشاهدات عالية .

وحازت على إعجاب الجمهور ، كما أن تلك القناة تعرض وتقدم المشاهدين أيضا منذ الساعات الأولى من صباح اليوم برامج التوك شو المتنوعة والتي يتم عرضها على مدار اليوم والتي تكون من تقديم أفضل المذيعين ومقدمي البرامج في الوطن العربي.

وأيضا يتم مناقشة الكثير من المواضيع المتنوعة وذلك بناء على نوعية البرنامج الذي يتم عرضها ويتضمن قضايا مجتمعية مختلفة  تهم الكثير من الأشخاص في المجتمع ، وجميعها يوجد لها ملآين من المتابعين وقد صنفت عدة مرات أنها من أفضل برامج التوك شو التي يتم عرضها.

قناة dmc

تردد قناة dmc الجديد 2021


ويمكن ضبط تردد قناة dmc الجديد 2021 ، وذلك من استقبال احداثيات ذلك التردد على الجهاز الخاص بالمشاهد وبكل سهولة ، وذلك حتى يتم متابعة محتوى القناة المتميز ، سواء من الأفلام أو المسلسلات الحصرية أو برامج التوك شو المتنوعة.

وذلك بأفضل إشارة من حيث جودة الصوت وأيضا الصورة دون حدوث تشويش للصوت أو انقطاع الصورة وذلك على خلال البث الخاص بتلك القناة على مدار ال 24 ساعة بشكل مستمر  حيث أن التردد الجديد هو 12092 ، والإستقطاب: رأسي.

ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :3/4 ، وذلك ضمن أحدث تردد ل  قناة dmc وذلك حتى يتمكن المشاهدين من متابعة ما تقدمه القناة وذلك خلال الفترة المقبلة بداية من 1 يوليو 2021.