اهم الاخبار
الثلاثاء 07 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد حذف صورته وهو يصلي .... التفاصيل الكاملة لأزمة مصطفى قمر وابنته

بعد حذف صورته وهو
بعد حذف صورته وهو يصلي .... التفاصيل الكاملة لأزمة مصطفى قمر

كان الفنان مصطفى قمر خلال الفترة الماضية حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع ، وذلك بداية من الصور والفيديوهات التي تم نشرها من زفاف نجله الأكبر "إياد" ، وأيضا بعد ظهوره في أحد اللقاءات التلفزيونية بصحبه نجله " تيمم".

ومن ثم ومن خلال الحساب الخاص به على منصة التواصل "انستجرام "، قام بنشر إحدى الصور والتي بظهور فيها برفقة ابنته الصغرى "جودي " ، ولكنه تعرض بسبب تلك الصورة لعدد كبير من الإنتقادات من قبل جمهوره ومتابعيه حيث ظهر في تلك الصورة وهي يصلي هو وابنته كما أنه كان مرتدي النضارة الشمسية.

مما دفع الجمهور لتوجيه الإنتقاد إليه ، كونه أقدم على تصوير مثل تلك الصورة والتي تعد من الأمور النادرة الحدوث ، وذلك من التقاط تلك الصورة من الأصل ، وهو الأمر الذي دفعه في النهاية أن يقوم بحذفها ،  وذلك حتى تتوقف تلك الإنتقادات التي وجهت إليه بشكل لاذع من قبل الكثيرين من متابعيه على تلك المنصة.

مصطفى قمر 

صورة مصطفى قمر وابنته

يحرص الفنان مصطفى قمر ، وذلك من خلال الحسابات الخاصة به على منصات التواصل المتنوعة ، مشاركة جمهوره ومتابعيه العديد من الصور والفيديوهات والتي يظهر فيها في كثير من الأحيان مع أفراد من عائلته ، أو غيرهم من أصدقائه في الوسط الفني.

وكان آخر صورة قام بنشرها من خلال الصفحة الشخصية له على منصة التواصل "انستجرام " ، وهو يصلي برفقة ابنته الصغرى "جودي " ، حيث أنه علق عليها كونه حاول اخفاء الكاميرا ولكنه ابنته نجحت في كشفت الأمر ، كما أنه ومن خلال الحساب الخاص به على منصة "تيك توك ".

نشر فيديو آخر تظهر فيه ولكنها حاولت إخفاء وجها ، كما أنه ومن خلال ذلك التعليق وجه لها أحد الأسئلة من كونها شعرت بالإحراج في حين أن ذلك الأمر لا يحدث عند إقدامها على الغناء ، وهو بدوره ظهر في تلك الصورة وهو مرتدي النضارة الشمسية.

الأمر الذي جعل المتابعين له يبدأون في كتابة التعليقات والتي تتضمن توجيه الإنتقادات إليه كونه تلك الصورة تعد من الأمور المخالفة للمعتاد مما دفعه إلى حذفها وذلك من خلال جميع الحسابات الخاصة به ، وأيضا الفيديو الذي قام بنشره ، وذلك بعد طلب الجمهور منه فعل ذلك الأمر.

مصطفى قمر 

سبب انتقاد الجمهور ل مصطفى قمر

وبدأ الجمهور والمتابعين للفنان مصطفي قمر ، وذلك فور نشره الصورة التي يظهر فيها وهو يصلي برفقة ابنته "جودي " ، في كتابة التعليقات والتي تتضمن انتقاده بشدة بسبب تلك الصورة ، حيث أن ذلك الأمر ليس مجالاً لتصوير الفيدهات أو التقاط الصور ، كونه ظهر وهو مرتدي نضارة شمسية دون وجود سبب لذلك.

فهو كان داخل منزله وذلك ضمن التعليقات والتي تضمنت انتقاد الجمهور له ، كما أن تلك التعليقات لم تتوقف وهو الأمر الذي جعله وبعد مطالبة الكثيرين له بحذف تلك الصورة أن يقدم على حذفها بالفعل ، وذلك حتى يتوقف ذلك الهجوم عليه من قبل المتابعين.

ممن اعتادوا أن يظهر فقط من خلال إحدى المناسبات الفنية أو مع أصدقائه من نجوم الوسط الفني ، أو أثناء تقديم أحد الأعمال الفنية الجديدة ، فهو يعد من أبرز نجوم الغناء في مصر والوطن العربي منذ الثمانينيات من القرن الماضي.

وقدم الكثير من الأغاني والألبومات الناجحة والتي حققت شهرة واسعة ، عندما قام بطرحها ، ومازال الجمهور يطلبه منه تقديمها خلال البرامج الفنية التي يظهر فيها ، أو الحفلات التي يقدمها.

مصطفى قمر 


تعليقات رواد منصة انستجرام على صورة مصطفى قمر

وتعرض الفنان مصطفى قمر ، بسبب الصورة التي ظهر فيها وهي يصلي برفقه ابنته الصغرى "جودي " ، والتي كان قد نشرها على منصة التواصل "انستجرام " ، للعديد من التعليقات التي تضمنت انتقاده بشكل قوي ، كون تلك الصورة اعتبرها المتابعين من الأمور النادرة الحدوث والغير متداولة.

حيث كتب أحد المتابعين له ، قائلاً " طيب وايه العبرة أنك تصور بنتك وهى بتصلي أو تصور نفسك الصورة مش حلوة خالص" ، بينما كتبت إحدى المتابعات قائلة" ماشاء الله عليها ربنا يباركلك فيها بس كان ممكن تخلي الصورة خاصة بيكم ومكنش في داعي للتصوير أصلا".
وأيضا كتبت إحدى المتابعات ، قائلة " طب ايه لازمة نضارة الشمس والصورة عفوية بس ياريت تحذفها" ، وذلك من تعليقات الجمهور على الصورة التي قام بنشرها الفنان مصطفى قمر وظهر فيها وهو يصلي برفقة ابنته "جودي" ، مرتدياً النضارة الشمسية.