اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

"البناء والأخشاب" تهنئ المصريين بذكرى ٣٠ يونيه

عبد المنعم الجمل: مصر نجحت في تحقيق معدلات تقدم كبيرة رغم صعوبة التحديات

ثورة ٣٠ يونيو
ثورة ٣٠ يونيو

هنأت النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، برئاسة عبد المنعم الجمل، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، الشعب المصري بمناسبة حلول ذكرى عظيمة على كل المصريين، وهي ذكرى تكاتف أبناء الشعب بكل طوائفه في مواجهة جماعة إرهابية متطرفة كانت تسعى لجر البلاد إلى عصور الظلام والرجعية.

وأكدت النقابة العامة في بيانها بمناسبة ذكرى ٣٠ يونيه، أن هذه الثورة كانت نقطة فارقة في تاريخ مصر الحديث، حيث كانت انطلاقة قوية نحو البناء والتنمية.

وأشار عبد المنعم الجمل، إلى أنه بالرغم مما تعرضت له مصر من تحديات كبيرة سواء كان إرهاب داخلي، أو تآمر خارجي، إلا أنها نجحت في تحقيق تقدم كبير على كافة المستويات.

وقال الجمل: بفضل ثورة ٣٠ يونيه استطاعت مصر أن تستعيد مكانتها بين دول العالم، لاسيما في القارة الإفريقية، وكذلك باعتبارها قائدا للأمة العربية.

وتابع رئيس نقابة البناء والأخشاب: عمال مصر لم يكونوا بمعزل عن ثورة ٣٠ يونيه، حيث كانوا في مقدمة صفوف الشعب، كما أنه بأيديهم شاركوا في تشييد المشروعات القومية العملاقة والتي قامت بها أياد مصرية خالصة.

وأوضح الجمل، أنه عقب ثورة ٣٠ يونيه وبعدها تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي مسئولية البلاد ونحن نعيش ٧ سنوات من الإنجازات في كافة المجالات والقطاعات وفي جميع أنحاء الجمهورية.