اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الاقتصاد

أسعار الذهب بالأردن تتراجع اليوم الاثنين الموافق 28 يونيو 2021

أسعار الذهب بالأردن
أسعار الذهب بالأردن تتراجع اليوم

أسعار الذهب بالأردن تتراجع اليوم ..تراجعت أسعار الذهب في الأردن تراجع طفيف لم تشهده مؤشرات أسعار الذهب منذ عدة أيام، حيث توالت الارتفاعات و تحقيق المكاسب طوال الأيام الماضية.

و كان لعطلة أسواق الصاغة حول العالم التأثير الأكبر على أسعار الذهب و مؤشراته في الأردن، حيث  استقرت أسعار الذهب في بورصات المعادن العالمية،  وذلك طوال تعامنلات يوم الأحد الموافق 27 يونيو 2021، و حتى ختام تعاملات يوم الأحد مروراً بسمتهل تعاملات يوم الاثنين  الموافق 28 يونيو 2021.

أسعار الذهب بالأردن تتراجع اليوم :

و من المتوقع أن تعاود أسعار الذهب في الأردن الارتفاع خلال تعاملات منتصف النهار و حتى التعاملات المسائية ليوم الاثنين الموافق 28 يونيو 2021.

حيث يرتفع اقبال المواطنين على سوق الصاغة في أول أيام عمل للسوق بعد غلقه ليومين على التوالي، كما ستنتهي حالة توقف حركة البيع و الشراء التي تسهم بنسبة كبيرة في حركة المؤشر  للأسفل في الأسواق.

أسعار الذهب بالأردن تتراجع اليوم :

و يرصد لكم موقع "الوكالة نيوز" كل ما هو جديد و  أحدث تطورات أسعار الذهب أولاً بأول لنوافيكم بكل ما جديد و طارئ، و ذلك في جدول بيانات شاملة محدث يومياً و بشكل دوري، و إليكم آخر ما وصلت إليه أسعار الذهب في أسواق الصاغة الأردنية بمستهل تعاملات اليوم الاثنين الموافق 28 يونيو 2021  على هذا النحو :

أسعار الذهب بالأردن تتراجع اليوم :

  • شهدت أسعار الذهب في الأردن بالأسواق الأردنية للصاغة اليوم الاثنين الموافق 28 يونيو 2021 بمستهل التعاملات استقراراً ملحوظاً في مؤشراتها و سجل سعر جرام الذهب عيار 24 قيراط نحو 40.63 دينار أردني.
  • فيما بلغ سعر جرام الذهب عيار 22  قيراط نحو 37.25 دينار أردني في أسواق الصاغة الأردنية بمستهل تعاملات يوم الاثنين الموافق 28 يونيو 2021.
  • و بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 قيراط ما يقرب من 35.56 دينار أردني، و ذلك بمستهل التداولات اليومية في سوق الصاغة ليوم الاثنين الموافق 28 يونيو 2021.
  • و أخيراً لم يطرأ أي تغييرات على سعر جرام الذهب عيار 18 قيراط، حيث شهد استقراراً هو الآخر في حركة مؤشراته و سجل نحو   30.48 دينار  أردني.