اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الاقتصاد

أسعار الذهب بمصر تستقر اليوم الاثنين 28 يونيو 2021

أسعار الذهب بمصر
أسعار الذهب بمصر تستقر اليوم

أسعار الذهب بمصر تستقر اليوم ..استقرت أسعار الذهب في مصر طوال تعاملات يوم الأحد الموافق 28 يونيو 2021 في أسواق الصاغة المصرية، حيث لم يتم رصد أي حركة سواء بالصعود أو الانخفاض.

حيث يوافق يوم الأحد العطلة الرسمية لسوق الصاغة، في مصر و العالم و من ثم تتوقف التداولات و التعاملات بين المستثمرين و التجار و أصحاب المحال و المواطن المهتم بالشراء.

أسعار الذهب بمصر تستقر اليوم

ويقبل عدد كبير من المواطنين على شراء الذهب في الموسم الصيفي بكثرة، و ذلك لزيادة أعداد حفلات الزفاف و الخطوبة، و اقبال العرائس على سوق الصاغة لشراء المصوغات و المشغولات الذهبية.

و طيقدم إليكم موقع " الوكالة نيوز" أحدث تطورات و أسعار الذهب في مصر بمستهل تعاملات اليوم الاثنين الموافق 28 يونيو 2021، الذي يحمل توقعات بارتفاع أسعار الذهب في مصر بسبب فتح أسواق الصاغة لاستقبال الزوار من جديد خلال أول وم عمل من أيام الاسبوع، و جاءت أسعار الذهب في مصر اليوم على هذا النحو :

 

أسعار الذهب بمصر تستقر اليوم

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 قيراط في أسواق الصاغة بمستهل تعاملات بيوم الاثنين الموافق 28 يونيو 2021، نحو     897.93 جنيه  مصري.

فيما شهدت أسعار الذهب في مصر استقراراً ملحوظاً في أسعارها اليوم، و سجل سعر جرام الذهب عيار 21     قيراط في أسواق الصاغة المصرية نحو 785.70 جنيه  مصري.

و بلغ سعر جرام الذهب عيار 18 قيراط، بمستهل تعاملات يوم الاثنين الموافق 28 ونيو 2021، في أسواق الصاغة المصرية نحو     673.45 جنيه مصري.

اقرأ أيضا..