اهم الاخبار
الثلاثاء 07 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

يعالج تجاعيد الوجه ومقوي للرجال ..تعرف علي استخدامات جلود الحمير

استخدامات جلود الحمير
استخدامات جلود الحمير

اندهش الكثير من الناس بعد التعرف علي استخدامات جلود الحيوانات،والتي تستخدمها دولة الصين عمل الكثير من الأشياء،فيتم استخدامها في المنشطات الجنسية،كما انها تدخل في صناعة الحلويات أيضاً ومستحضرات التجميل،كما انه يتم استخدامها في سيرمات علاج تجاعيد الوجه في دولة اليابان وإسرائيل،حيث يستخدمها الكثير من العلماء في أبحاث متعلقة بمرض السرطان،ويستعرض لكم الموقع الالكتروني "الوكالة نيوز"في السطور التالية أستخدامات جلود الحيونات للبشرة وصناعة الحلويات،وأيضاً استخدامات جلود الحيوانات في المنشطات الجنسية.

-كيف يتم صناعة الحلويات من جلود الحمير؟

يتم استخراج مادة جيلاتينة من جلود الحمير،والتي تدخل في صناعة الحلويات وقطع الجاتوه،كما أكدت بعض الأبحاث ضرورة بالغة استخراجها من جلود وأمعاء الحمير النافقة.

كيف يتم صناعة مستحضرات التجميل من جلود الحمير؟

تعتبر دهون جلد الحمير زيتية سائلة،وهذا ما يجعلها تتدخل في صناعة بعض مستحضرات التجميل في دولة اليابان،والتي اثبتت جدراتها بانها لا تضر بالبشرة مقارنة بباقي مستحضرات التجميل الاخري،وتسخدم ايضاً
مادة الكولاجين في علاج تجاعيد الوجه،ويتم استخراجها من جلود الحمير،والتي تستخدم في صناعة دواء يتم تصديره الي عدد من دول شرق اسيا لمعالجة تجاعيد الوجه والجسم.

-استخدام جلود الحمير للبشرة..والمنشطات الجنسية

•تستخرج من جلودها بعض المنشطات الجنسية من الهرمونات التى تترسب أسفل الجلد.

•استخراج الهرمونات من أسفل الجلد لتصنيع مستحضرات طبية تساعد على تدفق الدماء إلى الجهاز التناسلى للإنسان.

•تستخدم جلود الحمير فى صناعة الواقى الذكرى.

•تستخدم جلود الحمير فى بعض الأبحاث العلمية المتعلقة بمرض السرطان.

-الدول الأكثر استخداماً لجلود الحمير

أبرز الدول التي تستورد جلود الحمير الصين واليابان،ويتم تصدير  8 آلاف جلود حمير سنويا مرفقة بشهادات صحية.

ويعد جلود الحمير له فوائد عديدة ومهمة تسخدم في العلاجات الطبية والأدوية وأيضاً،يتم استخدامها في المنشطات الجنسية،كما انه معالج قوي للتجاعيد وبسعر أرخص من غيره للجلود،ويتسال الكثير كيف يتم استخدامه في كل ذلك والتي تعرفها من خلال هذا التقرير.


والجدير بالذكر ان سبب استيراد جلود الحمير، هو رخص ثمنها وتراجع أهميتها الاقتصادية، مقارنة بجلود الحيوانات الأخرى، كالأبقار والجاموس والخراف.