اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

حقيقة اعتراض حفيظ دراجي على الفيديوهات المفبركة.. تفاصيل

حفيظ دراجي
حفيظ دراجي

 

صرح المعلق حفيظ دراجي عن استيائه لما يتم نشره من الفيديوهات المفبركة، حيث انتقد حفيظ دراجي عبر صفحته الرسمية على تطبيق فيسبوك» الأشخاص الذين يقومون بفبركة الفيديوهات وهواة تركيب الأصوات على بعض المقاطع، وكشف أنه يعاني من هذا الأمر، بسبب وجود العديد من الفيديوهات والأصوات التي تم تركيبها على بعض المقاطع المصورة، في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب المعلق حفيظ دراجي عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك» قائلا: «الفيديو لمعلق إفريقي وليس لمعلق صومالي تجاوب مع هدف سجل في مرمى منتخب بلاده»، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل أكثر عن المعلق حفيظ دراجي والخطأ الذى اعتذر عنه في مباراة الإياب بين النادي الأهلي ونادي الترجي التونسي أمس خلال السطور القادمة للتقرير.

 

حفيظ دراجي وتركيب الأصوات 

وتابع دراجي خلال المنشور الذى نشره: «للأسف توجد في وسائط التواصل الاجتماعي كثير من الفيديوهات والصور والأصوات لي مفبركة»، 

وقام حفيظ دراجي بأرفاق الفيديو الذى يدعي فيه أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه خاص بمعلق صومالي، على مباراة الصومال وسلطنة عمان في مباراة من مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العرب،  حيث قام المنتخب العماني بالفوز  بهدفين مقابل هدف.

وأتضح بعد ذلك أن مقطع الفيديو الخاص بمباراة عُمان والصومال تم تركيب صوت معلق أفريقي، ليكون السبب في دفع حفيظ دراجي ليوضح أن هذا الأمر منتشر في وسائل التواصل، وهو يعاني منه على المستوى الشخصي.

 

حفيظ دراجي ومباراة الأهلي والترجي التونسي

قام حفيظ دراجي، معلق قنوات بي إن سبورتس، بالاعتذار  عما قاله قبل نهاية الشوط الأول لمباراة الأهلي والترجي التونسي، حيث علق على ركلة الجزاء التي حصل عليها الأهلي معترضا بأنها لا تستحق الطرد لمدافع الترجي.

وسجل علي معلول الهدف الأول للأهلي أمام الترجي بعدما أن تمكن من الحصول على ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد العودة لتقنية الفيديو والتي أكدت أنه هناك خطأ على مدافع الترجي ضد اللاعب طاهر محمد طاهر.