اهم الاخبار
الإثنين 20 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الاقتصاد

أسعار الذهب يوم السبت في سوريا بتاريخ 26 يونيو 2021

أسعار الذهب يوم السبت
أسعار الذهب يوم السبت في سوريا بتاريخ 26 يونيو 2021

 

أسعار الذهب يوم السبت في سوريا ..مازالت أسعار الذهب في سوريا تواصل استقرارها رغم ما شهدته أسعار الذهب العالمية في بورصات المعادن من ارتفاع كبير و ملحوظ، و رغم انخفاض أسعار الذهب الدولار الأمريكي الذي عادةً ما يدعم ارتفاع اسعار الذهب في الدول العربية و العالم. و لكن تعاني أسعار الذهب في سوريا من أزمة شديدة تجعلها لا تتأثر بالاسعار و المؤشرات العالمية، و تعيش في حالة متدهورة بعض الشيء على المستوى المحلي.

أسعار الذهب يوم السبت في سوريا :

 

حيث استقرت أسعار الذهب في سوريا بمستهل تعاملات يوم السبت الموافق 26 يونيو 2021 بأسواق الصاغة السورية، و لم يتم رصد أي حركة في مؤشرات الأسعار، و لم يطرأ أي تغيير على سعر الذهب في سوريا.

و من المتوقع أن تستمر أسعار الذهب في سوريا على استقرارها الذي تواصله منذ عدة أيام بسبب حلول عطلة الاسبوع لأسواق الصاغة السورية و العالمية و التي تتزامن مع ايام السبت و الأحد من كل أسبوع.

أسعار الذهب يوم السبت في سوريا :

حيث تغلق أسواق الصاغة أبوابها و تمنع استقبال الزوار و المشترين للمصوغات و المشغولات الذهبية طوال ايام العطلة ، ما يتسبب في قلة حالة الطلب على شراء الذهب المعروض بالمحلات بالطبع.

و مع استقرار أسعار الذهب الرسمية في سوريا، تراجعت أسعار الذهب في أسواق الصاغة غير الرسمية أو ما تسمى بالسوق السوداء للصاغة.

أسعار الذهب يوم السبت في سوريا :

 

أسعار الذهب يوم السبت في سوريا

 أسعار الذهب يوم السبت في سوريا[/caption]

- سجل سعر جرام الذهب عيار 24 قيراط نحو 72,073 ليرة سورية في أسواق الصاغة السورية، بمستهل تعاملات يوم السبت الموافق 26 يونيو 2021.

- و استقرت حركة مؤشر الذهب عيار 22 قيراط بمستهل تعاملات اليوم السبت الموافق 26 يونيو 2021، في أسواق الصاغة السورية و سجل نحو 66,068 ليرة سورية للجرام الواحد.

- فيما بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 قيراط في سوق الصاغة السورية الرسمية بمستهل تعاملات اليوم السبت الموافق 26 يونيو 2021، و سجل سعر العيار نحو63,065 ليرة سورية.

أسعار الذهب يوم السبت في سوريا

 أسعار الذهب يوم السبت في سوريا[/caption]

- و شهد سعر جرام الذهب عيار 18 قيراط، استقرار في حركة مؤشره بمستهل تعاملات يوم السبت الموافق 26 يونيو 2021 في أسواق الصاغة السورية، حيث سجل الذهب عيار 18 قيراط نحو54,056 ليرة سورية للجرام الواحد.

- كما شهد سعر الجينه الذهب استقراراً في مؤشراته هو الآخر، ليبلغ سعر الجينه بمستهل تعاملات يوم السبت الموافق 26 يونيو 2021، نحو 504,524 ليرة سورية، علماً بأن الجنيه الذهب يزن 8 جرامات و يتم تشكيله من الذهب عيار 21 قيراط.

مع العلم أن هذه الأسعار بدون اضافة سعر المصنعية على المصوغات التي تختلف من محل صاغة لآخر.