اهم الاخبار
السبت 24 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مي حلمي تهاجم المتعاطفين مع عماد متعب بعد الكشف عن مرضه بسبب محمد صديق

مي حلمي عماد متعب
مي حلمي عماد متعب محمد صديق

اثارت المذيعة ومقدمة البرامج الرياضية مي حلمي حالة جديدة من الجدل بين عدد كبير من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، وذلك بعدما عبرت عن استنكارها لمتابعي ومحبي لاعب الكرة السابق عماد متعب بعدما تعاطفوا مع مرضه الذي اعلن عنه مؤخرًا.

هاجمت مي حلمي جمهور ومحبي عماد متعب نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، وذلك بعدما عبر عدد كبير منهم عن حزنه الشديد بعدما افصح النجم عن مرضه، والذي تبين أنه كان يعاني من مشاكل في القولون مع وجود حصوة على الكلي، حيث قال في تصريح له التالي: من فترة كنت تعبت ودخلت المستشفى وكنت بعاني من القولون وعندي حصوة في الكلى وعملت عملية في عيني وجالي من فترة جلطة، وانتهت ولكن ماشي على دواء سيولة الدم، هسافر إلى أوروبا للاطمئنان على نفسى من خلال الإشاعات والتحاليل عندما يكون الظروف متاحة، بسبب معاناتي من بعض المشاكل التي لم أجد لها حل حتى الآن .

مي حلمي تهاجم المتعاطفين مع عماد متعب بعد الكشف عن مرضه

هاجمت مي حلمي جمهور ومحبي عماد متعب نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، وذلك بعدما عبر عدد كبير منهم عن حزنه الشديد بعدما افصح النجم عن مرضه، والذي تبين أنه كان يعاني من مشاكل في القولون مع وجود حصوة على الكلي، بالإضافة إلى اصابته بجلطة وإجرائه لعملية دقيقة في عينيه.

عبرت مي حلمي عن استنكارها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لدعم عدد كبير من الجمهور لنجم النادي الاهلي السابق عماد متعب بعد إعلانه عن مرضه، على الرغم من إعلان الكابتن محمد صديق لاعب النادي الاهلي والزمالك السابق عن مرضه مؤخرًا ولم يجد وقتها احدًا من الجمهور تعاطف معه او قدم له الدعم مثلما فعل مع متعب.

قالت مي حلمي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، التالي: شوفت كده الدنيا اتقلبت عشان لاعب قال إنه تعبان بس لسه مش عارف عنده إيه ربنا يشفي كل مريض أكيد، وبالنسبة لكابتن محمد صديق اللي عنده ورم في المخ وصرح بده من يومين عادي كده ؟ ولا عشان معندوش برنامج ومش تحت الأضواء وكده، يا كدابين الزفة انتو، قراري صح في اعتزال السوشيال ميديا حقيقي.

محمد صديق يرد على مي حلمي

حرص الكابتن محمد صديق لاعب النادي الاهلي والزمالك السابق على الرد على المذيعة ومقدمة البرامج الرياضية مي حلمي، التي استنكرت تعاطف ودعم عدد كبير من الجمهور لنجم النادي الاهلي السابق عماد متعب بعد إعلانه عن مرضه، على الرغم من إعلان صديق عن مرضه مؤخرًا ولم يجد وقتها احدًا من الجمهور تعاطف معه او قدم له الدعم مثلما فعل مع متعب، قائلة: "هو علشان محمد صديق بعيد عن الاضواء مش هتوقفوا جنبه زي اللاعب الي قال انه تعبان".

علق محمد صديق على ما نشرته مي حلمي، قائلًا التالي: كان ورم حميد وبقيت كويس.

أوضح محمد صديق، قائلًا التالي: لا أعلم ماذا تقصد مي حلمي مما كتبته، وبالفعل كنت أعاني من ورم في الغدة منذ ثلاثة أشهر والحمد لله الورم حميد، ولا أعاني من أي أمراض حاليًا.

وأضاف صديق: أتمنى الشفاء من كل قلبي لصديقي عماد متعب وباذن الله سيعود أقوى.

مي حلمي تصرح بنيتها في اعتزال العمل الإعلامي وعالم التواصل الاجتماعي نهائيًا

وفي سياق متصل صرحت المذيعة ومقدمة البرامج مي حلمي من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، خلال اليومين الماضيين بانها تفكر في اعتزال التليفزيون وتقديم البرامج نهائيًا، ولم تكتفي بذلك بل أكدت أنها تفتكر أيضًا في اعتزال عالم التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

وكتب مي حلمي عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، قائلة التالي: أفكر جديا في اعتزال كل شيء، مهنتي كمذيعة والسوشيال ميديا نهائيا، وكل شيء، كل ما تعرفه الناس لا أريده.

أوضحت مي حلمي من خلال ردها على تعليق أحد المتابعين على المنشور والتصريح التي كتبته مؤخرًا، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بشأن اعتزالها العمل الإعلامي وعالم التواصل الاجتماعي نهائيًا، أنها لم تقرر الاعتزال بعد، ولكنها تفكر في الأمر.

بعد تفكيرها الإعتزال ..ازمات في حياة المذيعة مي حلمي