اهم الاخبار
الثلاثاء 27 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

كيف احنفل الاهلي بعيد ميلاد حسين الشحات

  يحتفل اليوم لاعب نادي الأهلى حسين الشحات بعيد مولده ال 29، وقامت صفحة نادي الأهلى بتهنئته عبر موقع «توتير» بنشر صورة له وهو يقبل كأس بطولة أفريقيا التى فاز بها نادى الشياطين الحمر، وكتبت صفحة النادي الاهلى بجانب الصورة: « نحتفل اليوم بعيد ميلاد لاعبنا حسين الشحات، ونتمني لك عيد ميلاد سعيد». ويعلق جمهور وعشاق النادي الاهلى بتهنئة حسين الشحات أيضا، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» معلومات أكثر عن لاعب النادي الأهلي حسين الشحات ومسيرته مع المارد الأحمر في عيد مولده ال 29 خلال السطور القادمة للتقرير.

حسين الشحات

لعب حسين الشحات قبل انتقاله للنادي الأهلى مع نادي العين الإماراتي الذى قضى معه حسين ا عاماً استثنائياً حقق خلاله العديد من الألقاب الجماعية والفردية، ولمع نجمه بشكل يفوق الوصففي، ثم تمكن النادي الاهلى من شراء اللاعب حسين الشحات فى شهر يناير عام 2019، مقابل خمسة ملايين دولار، و تنازل اللاعب حسين الشحات عن ثلاثة ملايين دولار بجانب راتبه المغرى، وذلك من أجل تحقيق حلمه باللعب لفريق طفولته المارد الأحمر. وقام حسين الشحات بالمشاركة في 89 مباراة مع النادى الأهلى بكل البطولات وتمكن من تسجيل 19 هدفا وصنع 16 هدف أخر، بالإضافة إلى تتويجه مع النادى الأهلى ببطولة الدوري الممتاز مرتين وكأس مصر مرة وكأس السوبر الأفريقى وكأس السوبر المحلى ودوري أبطال أفريقيا وبرونزية كأس العالم للأندية. ويعتبر حسين الشحات أول لاعب مصرى يسجل فى بطولة كأس العالم للأندية خارج الأهلى، كما يعد أول لاعب مصرى يشارك فى المباراة النهائية بتاريخ مونديال الأندية.

الأهلى والترجي التونسي

حقق النادي الأهلى نجاحا للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على مضيفه الترجي التونسي بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا الذى أقيمت على ملعب رادس بتونس. ويستضيف النادي الأهلى يوم السبت المقبل الذى يوافق يوم 26 من شهر يونيو الجاري نادى الترجي التونسي في تمام الساعة التاسعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسوف تقام على استاد السلام.