اهم الاخبار
السبت 24 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

أسباب انتحار طالبة الشهادة الاعدادية بالجيزة

  انتشرت في الساعات القليلة الماضية خبر الفتاة التى أنهت حياتها خلال 24 ساعة من ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة، حيث قامت طالبة الشهادة الاعدادية التى تسكن في منطقة العمرانية بمحافظة الجيزة بإلقاء نفسها من الطابق الرابع لتسقط جثة هامدة، مما يدور في أذهان الجميع أنها فعلت ذلك بسبب الحصول على مجموع سئ في نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية. ولكن هذا لم يحدث لأنها حصلت على مجموع 95% في نتيجة الشهادة الاعدادية مما أثار حيرة الجميع في سبب انتحار الفتاة، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز » تفاصيل أكثر عن أسباب انتحار الفتاة بعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة خلال السطور القادمة للتقرير.

سبب انتحار الطالبة بالشهادة الإعدادية

سادت حالة من الذعر على أهالي منطقة العمرانية بمحافظة الجيزة بعد قيام الفتاة بألقاء نفسها من الطابق الرابع بعد حصولها على مجموع 95 % في نتيجة الشهادة الاعدادية، لتزداد التساؤلات حول سبب انتحارها، وقامت الأجهزة الأمنية بالتحقيق والتحريات الأولية والإستماع إلى أقوال شهود عيان وأسرة الفتاة. فتبين أن الطفلة التى لم تتعدى 14 عاما من عمرها كانت تنتظر هدية خاصة من والدها الذى وعدها بها ولكنه رفض تنفيذ وعده، فرغبت الفتاة أن تمتلك هاتف جديد الذى كان ينوى والدها شرائه لها، وتشاجرت الفتاة مع والدتها ثم ذهبت إلى غرفتها وتفاجئ أسرتها باتخاذ قرار الإنتحار نتيجة رفض والدها شراء هاتف جديد لها.

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة

ظهرت نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة يوم الخميس الماضي في جميع المدارس، حيث قام أحمد راشد محافظ الجيزة باعتماد النتيجة التى وصلت نسبة النجاح بها إلى 83.31 %، وهنئ مجدي الجيار وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة طلاب وطالبات أوائل الشهادة الاعدادية والذى بلغ عددهم إلى 292 طالب وطالبة، ويمكن لطلاب وطالبات الشهادة الاعدادية لعام 2020-2021 الإطلاع على نتيجة امتحاناتهم في الترم الثاني من خلال الرابط التى قامت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة بتوفيره تيسيرا على الطلاب، فيضغط الطالب على الرابط التالي : https://www.giza-edu.com/nat.html ثم يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس لتظهر له تفاصيل نتيجة كل مادة. كتبت : داليا نصر