اهم الاخبار
الثلاثاء 27 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

تفاصيل تصادم قطار بأتوبيس في منطقة كفر العلو بحلوان.. ٦ عمال مصابين حتى الآن

20210621202334698
20210621202334698

  وقع منذ قليل حادث قطار في منطقة كفر العلو بحلوان حيث اصطدم بأتوبيس نقل جماعي خاص بمصنع ملابس خاص، وننشر لكم موقع «الوكالة نيوز» مستجدات الحادث وعدد الضحايا والمصابين التي تم رصدها.

حادث قطار منطقة كفر العلو بحلوان

تلقى قسم شرطة حلوان إشارة من النجدة على إثر حادث اصطدام بين قطار واتوبيس خاص بأحد مصانع الملابس في مدينة 15 مايو بكفر العلو بحلوان. وتم الدفع بسيارات الإسعاف لمكان الحادث لنقل المصابين المستشفى العام لتلقي العلاج، حيث وصل عدد المصابين حتى الآن إلى ٦ عمال وجثتين حتى الآن.

إجراءات هيئة السكة الحديد علة حادث قطار كفر العلو بحلوان

أكدت وزارة النقل على ضرورة تشكيل لجنة فنية من الهيئة وذلك للبحث في الأسباب الحقيقية وراء الحادث وإرسال التقارير والتحقيقات إلى غرفة العمليات المركزية حتى تتابع الحادث لحظة بلحظة. تفاصيل حادث تصادم قطار باتوبيس عمال في منطقة كفر العلو بحلوان كما أكد الفريق المهندس كامل الوزير، وزير النقل، في تصريحات سابقة على تنفيذ كافة المشروعات لتطوير وتحديث السكك الحديد ونظم الاتصالات ونظام الوحدة المركزي، وتجديد المزلقانات والجرارات، وتحديث كافة عربات القطارات القديمة وتحديثها.

تفاصيل حادث قطار كفر العلو بحلوان

أفادت بعض تصريحات من شهود العيان عن اصطدام الاتوبيس خلال مروره من أمام القطار، والذي كان محمل بفحم الكوك، وأدى إلى دهس الأتوبيس مخلفا الكثير من الإصابات وحالات الوفاة.