اهم الاخبار
الأحد 01 أغسطس 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد تصدرهم التريند.. أبرز المعلومات عن غادة والي زوجة الفنان حسن أبو الروس

غادة والي زوجة الفنان
غادة والي زوجة الفنان حسن أبو الروس

غادة والي الاسم الاكثر بحثًا على موقع بحث جوجل العالمي منذ مساء يوم أمس السبت الموافق 19 يونيو لعام 2021 الجاري، حيث احتفل فيه الفنان الشاب حسن أبو الروس، بطل مسلسل «بـ100 وش» بحفل زفافه على مصممة الجرافيك، غادة والي، داخل إحدى مدن الملاهي الشهيرة بمدينة الشيخ زايد.

وبسبب غرابة حفل الزفاف التي تم إقامته داخل إحدى مدن الملاهي الشهيرة بمدينة الشيخ زايد، تصدر اسم الثنائي غادة والي وزوجها الفنان الشاب حسن أبو الروس موقع بحث جوجل العالمي، بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة "فيسبوك"، و"تويتر".

تساءل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا عن هوية غادة والي زوجة الفنان الشاب حسن أبو الروس، وذلك بعدما استطاع الثنائي من إقامة حفل زفاف غير مألوف وغريب.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي أبرز المعلومات عن مصممة الجرافيك غادة والي زوجة الفنان الشاب حسن أبو الروس، بالإضافة إلى تفاصيل حفل زفافهم الذي أقيم مساء يوم أمس السبت الموافق 19 يونيو لعام 2021 الجاري، داخل إحدى مدن الملاهي الشهيرة بمدينة الشيخ زايد:

من هي غادة والي.. زوجة حسن أبو الروس؟

- غادة والي هي مصممة جرافيك رائدة في مصر.

- صممت غادة والي الخطوط والعلامات التجارية والمشروعات الفنية القائمة على التصميم.

- طورت غادة والي خطًا عربيًا تم اختياره كواحد من أفضل 100 قطعة تصميم جرافيكي في العالم من قبل جمعية فنون الطباعة في شيكاجو.

- فازت غادة والي بالميدالية الفضية في جوائز التصميم الدولية بإيطاليا.

- ظهرت أعمال غادة والي في المعارض الفنية في جميع أنحاء العالم وتم عرضها في العديد من المقالات الدولية مثل المنتدى الاقتصادي العالمي، كوارتز أفريقيا، Wired Italia & Japan ، Slanted Berlin والعديد من المنصات العالمية.

- فازت أعمال غادة والي في مسابقة Granshan في ميونيخ، بالإضافة إلى جائزتي Adobe Design Achievement في سان دييجو.

- حصلت غادة والي على جائزة AWDA و AIAP للمرأة في التصميم في ميلانو، تقديرًا للمرأة المؤثرة في هذا المجال.

- تعد مصممة الجرافيك غادة والي أول امرأة مصرية تظهر في هذه الفئة لفنون والمهاجرين على الإطلاق عام 2017.

- تم اختياره غادة والي أيضًا في قائمة OKAYAFRICA-100WOMEN لعام 2018.

- ظهرت غادة والي في هيئة الأمم المتحدة للمرأة في مصر، خلال تمثيل حملة تمكين مجلس المرأة المصرية.

- تعد غادة والي واحدة من أوائل خريجي التصميم من الجامعة الألمانية في القاهرة.

- أعدت غادة والي ماجستير في التصميم من فلورنسا، إيطاليا، وفازت به كمنحة دراسية.

- قامت غادة والي بتدريس التصميم الجرافيكي في كل من الجامعات الألمانية والأمريكية في القاهرة.

- يتابع غادة والي العديد من المشاهير على رأسهم نيللي كريم.

- تجمع مصممة الجرافيك غادة والي العديد من الصور مع غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي المصرية سابقًا، التي تصفها بـ«الأصل المُلهم».

حفل زفاف مصممة الجرافيك غادة والي والفنان الشاب حسن أبو الروس

 احتفل الفنان الشاب حسن أبو الروس، بطل مسلسل «بـ100 وش» بحفل زفافه على مصممة الجرافيك، غادة والي، داخل إحدى مدن الملاهي الشهيرة بمدينة الشيخ زايد، مساء يوم أمس السبت الموافق 19 يونيو لعام 2021 الجاري.

وبسبب غرابة حفل الزفاف التي تم إقامته داخل إحدى مدن الملاهي الشهيرة بمدينة الشيخ زايد، تصدر اسم الثنائي غادة والي وزوجها الفنان الشاب حسن أبو الروس موقع بحث جوجل العالمي، بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة "فيسبوك"، و"تويتر".

تساءل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا عن هوية غادة والي زوجة الفنان الشاب حسن أبو الروس، وذلك بعدما استطاع الثنائي من إقامة حفل زفاف غير مألوف وغريب، التي اشتهرت بمشاركتها أمام رئيس الجمهورية المصري الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال منتدى شباب العالم وطرحها عدد من الأفكار الناجحة في ظهور حظي باهتمام كبير عام 2017.

ارتدى حسن أبو الروس الذي اشتهر بالمشاركة ضمن العصابة في مسلسل بـ 100 وش، والذي شارك فيه وسط مجموعة كبيرة من النجوم، منهم: الفنانة نيلي كريم، والفنان اسر ياسين، وغيرهم، خلال حفل زفافه بدلة غريبة وغير معتادة على العريس باللون الأسود.

فيديو.. غادة والي عن سيدات مصر: «قلب الوطن النابض»