اهم الاخبار
الجمعة 06 أغسطس 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

«استنوني في البوظان الفني».. هاني شاكر يعلق على لوك أغنيته الجديدة «لو سمحتوا» ويكشف موعد طرحها

هاني شاكر لو سمحتوا
هاني شاكر لو سمحتوا

أثار الفنان هاني شاكر، حالة من الجدل خلال اليومين الماضيين، بالتزامن مع مشاركته صورة جديدة له قام بنشرها مؤخرا عبر حسابته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، للترويج لأحد أعماله الفنية المقبلة، وجاء اللوك الجديد مختلفا تماما عن الصور التي اعتاد الفنان على الظهور بها، وفي السطور التالية لهذا التقرير، نكشف لكم سر إطلالته وموعد طرح أغنيته الجديدة «لو سمحتوا» وكافة التفاصيل في هذا الصدد.

سر إطلالة الفنان هاني شاكر

قال الفنان هاني شاكر في تصريحات تليفزيونية عبر إحدى البرامج، مساء أمس، معلقا على اللوك الجديد الذي ظهر به في أغنيته الجديدة، وأثار جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال أنه لوك إيطالي، حيث أشار إلى أن فريق العمل كان له فكر مختلف، « لما فكروا في بوسترات وصور للأغنية الجديدة .. قالوا إزاي هنعمل الصور بتاعة الغنوة الجديدة وخاصة إن الغنوة جديدة عليا خالص .. ومن هنا جاءت الفكرة .. شريف ابني كان له دور في الشكل الجديد».

وأضاف شاكر أنه استمع لأغنيه في الأستوديو ورأى نقسه بشكل مختلف تماما، وبعدها قال لـ تامر حسين وعزيز الشافعي: «على فكرة أبيه تامر وأبيه عزيز، إنتو حطيتوا إيدي على أول طريق البوظان.. استنوني في كثير من البوظان الفني .. بجد هما خلوها أغنية جديدة عليا خالص وودوني في سكة جديدة عليا جدًا».

كما أكد أن هذا الجدل الذي أحدثته صور الأغنية قبل خروجها للنور أسعده كثيرًا، قائلاً : «إن شاء الله لما تخرج الأغنية هتنبسطوا أكتر»، كما أشار إلى أن الجمهور بحاجة لأغنيات تضحكه وتدخل البهجة والسرور على قلبه.

وتابع قائلا ً: «زمن الإيردات الكتيرة مش مهم دلوقتي.. المهم الغنوة اللي تشرح قلب الناس وتديهم الأمل والبسمة».

موعد طرح اغنية لو سمحتوا للفنان هاني شاكر

وفي هذا السياق، أعلن الفنان المصري هاني شاكر عن موعد طرح أغنيته الجديدة، «لو سمحتوا»، وقال إنه سيتم طرحها الإثنين المقبل، على موقع الفيديوهات العالمي اليوتيوب، والتي يتعاون فيها مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي والموزع جلال الحمداوي.

وذكر أنه اختار أغنية «لو سمحتوا»، وأغنيتين إضافيتين من بين مجموعة أغاني مختلفة عرضها عليه فريق العمل الخاص به.

اخر أعمال الفنان هاني شاكر

وكان نشر الفنان هاني شاكر صورة عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام» منذ أيام قليلة، حيث تفاجئ الجمهور بالإطلالة الجديدة، وأثارت هذه الصورة الجدل عبر السوشيال ميديا، وظهر هاني مرتديًا ملابس تجمع بين العصرية والكلاسيكية.

جدير بالذكر أن آخر تعاون للنجم هاني شاكر، كان مع الموزع يوسف حسين فى أغنية جديدة بعنوان «وأنت غايب» وهى أغنية باللهجة الخليجية، من كلمات الشاعر خالد بن معمر، وألحان محمود حسن، ميكس وماستر إسلام غلاب القبطان.