اهم الاخبار
السبت 24 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

قصة فيلم العارف بطولة «عز وفهمي».. ومواعيد العرض في السينما 2021

فيلم العارف
فيلم العارف

ينتظر الكثير من مشاهدين ومحبين الفنان احمد عز فيلم العارف، حيث يعتبر فيلم العارف من فئة افلام الاكشن المصري وهو من انتاج سنة 2021، ويعتبر فيلم العارف العمل الرابع لأحمد عز مع المخرج أحمد علاء الديب، حيث قام بالعمل معاً من قبل من خلال فيلم بدل فاقد عام 2009، ثم فيلم الحفلة (2013)، مسلسل هجمة مرتدي والذي عرض علي شاشات التليفزيون في رمضان الماضي، ويذكر ان يكون بدء عرض فيلم العارف في دور العرض السينمائية في ١٤ من يوليو المقبل.

قصة فيلم العارف 2021

تدور أحداث الفيلم حول فكرة حرب العقول الأحداث، في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

ابطال فيلم العارف 2021

الفيلم من إخراج أحمد علاء الديب، وتأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسي، ومن بطولة أحمد عز، وأحمد فهمي، ومحمود حميدة، وكارمن بصيص، ومصطفى خاطر، وركين سعد.

موعد عرض فيلم العارف في دور العرض السينمائي

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "العارف" عن عرض الفيلم في دور العرض السينمائي في 14 من يوليو المقبل، وذلك بعد الدعاية لتي استخدمها فريق العمل والتي لفتت أنظار الجمهور أصبح المشاهدين ينتظرون عرض الفيلم.

والجدير بالذكر ان يشارك الفنان مصطفى خاطر في بطولة فيلم "العارف" والفنان احمد فهمي، والذين يقدموا العديد من المشاهد الكوميدية في فيلم العارف.

احمد المرسى: فيلم رسائل البحر كان الاصعب بالنسبة لي