اهم الاخبار
الخميس 29 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل الآن.. أحدث تردد لقناة زي ألوان 2022

تردد لقناة زي ألوان
تردد لقناة زي ألوان 2022

  يبحث الكثير من الأشخاص عن تردد قناة زي ألوان بعد تغيير إحداثيات القناة والاعلان عن تردد جديد يمكن المشاهدين من التمتع بمشاهدة القناة من خلاله، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» أحدث تردد لقناة زي ألوان 2022.  

قناة زي ألوان 2022

تبث زي ألوان العديد من الأعمال الهندية والمسلسلات وبرامج الطبخ والصحة والجمال والرياضة، وتتمتع بنسب مشاهدة عالية نظرا لعرضها كافة المسلسلات الهندية التي يفضلها الجميع مدبلجة باللغة العربية. وتعمل القناة طوال الـ 24 ساعة دون تقطيع كما تعمل على تقليل الفواصل الإعلانية حتى لا ترهق المشاهدين وتصرف انظارهم، وتقدم القناة كافة الأعمال الخاصة بالهند فقط واستثمر مالك القناة بها أكثر من 100 مليون دولار بغرض توفيرها في كافة الدول العربية والمنطقة العربية بأكملها..  

تردد قناة زي ألوان الجديد 2022

يمكن استقبال تردد قناة زي ألوان الجديد 2022 عبر القمر الصناعي نايل سات. - القمر الصناعي: نايل سات. - التردد: 11227. -معدل الترميز: 27500. - معامل الاستقطاب: عمودي. - معامل تصحيح الخطأ: 3/4.  

أو من خلال التردد التالي

- القمر الصناعي: نايل سات. - التردد: 11211. - معامل الاستقطاب: عمودي. - معدل الترميز: 27500. - معامل تصحيح الخطأ 6/5.    

خطوات استقبال قناة زي ألوان عبر الرسيفر الخاص

- أدخل قائمة الإعداد من خلال جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز الاستقبال. - ستظهر قائمة بالعديد من الخيارات، انقر فوق خيار التثبيت. تثبيت يدويًا. - اختر قمر نايل سات. -ثم أدخل التردد والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ المذكور سابقا. تردد - لكن بعد استكمال البيانات، انقر فوق بحث. - ستجد القناة في قائمة القنوات الرئيسية. تردد قناة MBC MAX 2021 الجديد