اهم الاخبار
السبت 24 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية فى محافظة أسيوط 2021

يتساءل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور على نتيجة الشهادة الإعدادية، خاصة محافظة أسيوط 2021، وذلك بعد معرفة أنه من المقرر أن يتم الإعلان عنها يوم الاربعاء عقب اعتمادها، ويعرض لكم موقع الوكالة نيوز فى السطور المقبلة رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية فى محافظة اسيوط 2021.

نتيجة الشهادة الإعدادية فى محافظة اسيوط 2021

قامت مديرية التربية والتعليم في محافظة أسيوط، بالكشف عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 فى محافظة أسيوط، حيث انه من المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة يوم الأربعاء المقبل، عقب اعتمادها من المحافظ، وذلك عقب الانتهاء من تصحيح الأوراق ورصد الدرجات خلال الأيام القادمة. وفى ذلك الإطار، حيث أن أعمال تصحيح أوراق امتحانات نهاية العام للشهادة الإعدادية، بدأت منذ الأربعاء الماضي، وأنه سوف يتم الانتهاء منها بعد 10 أيام، ومن المقرر إعلان موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 فى محافظة أسيوط خلال الأسبوع القادم.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021

خلال الأسبوع المقبل يمكن لطلاب محافظة اسيوط، الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية، وذلك خلال الموقع الرسمى لمديرية التربية والتعليم فى أسيوط : https://assiutt.wixsite.com/education حيث سيتم الإعلان عن النتيجة فور ظهورها واعتمادها من محافظ أسيوط. وفى ذلك الإطار، أن وكيل وزارة التربية والتعليم فى أسيوط كان حريصا على إعلان موعد ظهور النتيجة، وتلبية احتياجات المصححين، ووفقا لتوجيهات اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، تم توفير كافة احتياجات المعلمين ومقدري الدرجات. اقرأ أيضا.. موعد تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 وطريقة التقديم والرسوم