اهم الاخبار
الأحد 19 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تطورات الأزمة بين رانيا يوسف ونزار فارس.. تفاصيل

رانيا يوسف ونزار
رانيا يوسف ونزار فارس

كتب: كريم أحمد جميل

أصدرت الفنانة رانيا يوسف بالعديد من التصريحات الجريئة التي أثارت الجدل وجعلتها تتصدر التريند خلال الفترة الماضية، ولكن الآن قام كل من الفنانة رانيا والإعلامي نزار بتقديم بلاغ ضد الآخر مما أصبح أسمائهم تصدر التريند عبر موقع التواصل الاجتماعي جوجل، وتنشر لكم موقع " الوكالة نيوز "  اخر تطورات الأزمة بين رانيا ونزار، وايضا معرفة قرار الحكم النهائي التي أصدره القضاء لهذه الأزمة، في السطور التالية.

ما هو الحكم القضائي النهائي التي أصدره القضاء لهذه الأزمة ؟

بدأت الأزمة بين الفنانة رانيا يوسف والإعلامي نزار فارس، عندما أحلت ضيفه في حوار شهير الذي قدمه الإعلامي نزار فارس عبر قناة الرشيد العراقية، بدأ الحوار وقام بطرح الأسئلة لها وكان يوجد في بعض الاسئلة، أسئلة حرجة ومثيرة للجدل، حيث قامت الفنانة بالإجابة على هذه الاسئلة، وأيضاً صرحت بتصريحات، مما أدى إلى أثارت الجدل والسخرية علي الفنانة عبر موقع التواصل الاجتماعي، وتعرضت لهجوم من قبل رواد التواصل الاجتماعي.

اخر تطورات الأزمة بين رانيا يوسف والإعلامي نزار فارس

قامت الفنانة بتقديم بلاغ ضد الإعلامي نزار فارس، حيث اتخذت نيابة نزهة بحفظ البلاغ التي المقدم من الفنانة وكان هذا الحكم، حكم نهائي للقضية، نظراً لعدم وصول التحقيقات لصحة الواقعة للحوار الشهير المذاع عبر قناة الرشيد العراقية.

وفي هذا الصدد، قام الاعلامي نزار فارس بالرد وقام أيضاً بدعوى قضائية ضد الفنانة رانيا يوسف بمطالبة تعويض مالي من الفنانة قدره خمسة مليون جنيه، نظراً لما تعرض له من سب وقذف والفضحية عبر موقع التواصل الاجتماعي من قبل الفنانة.

وفي هذا السياق، حرصت  الفنانة رانيا يوسف برد الصاع صاعين علي الإعلامي نزار فارس، قامت بتقديم محامي الخاص بها طارق العومي ، حيث قام المحامي ببلاغ للمجلس الأعلى للإعلام ضد القناة التي يقدمها نزار فارس، لانها لا تحمل ترخيص للعمل في مصر، وأيضاً قدم بلاغ للسفارة العراقية ضد الإعلامي نزار فارس حيث أن من حق الفنانة بمطالبته بتعويض مالي نظراً لأنه خان ثقة التي أعطتها إليه .

وكانت شاركت الفنانة رانيا يوسف بعمل مسلسل ملوك الجدعنة في رمضان الماضي 2021 حيث نجح هذا المسلسل نجاحاً اسطوري، وكان من أوائل المسلسلات التي تتابعه الأسر المصرية ، وكان له متابعين حول الوطن العربي، وحقق نسب مشاهدة عالية، وكان أكثر حلقاته تصدرا للتريند.

ومن أبطال مسلسل ملوك الجدعنه هم :

مصطفي شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، ياسمين رئيس، محمد التاجي، دلال عبد العزيز، وليد فواز، لكي كتكت، فرح يوسف، وغيرهم، وكان من ضيوف شرف مسلسل حسن الرداد، تأليف عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسي.

التفاصيل الكاملة لأزمة رانيا يوسف مع نزار الفارس