اهم الاخبار
الثلاثاء 27 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

في عيد ميلاده أبرز المعلومات عن بيومي فؤاد الملقب بـ«النحيت»

الفنان بيومي فؤاد
الفنان بيومي فؤاد

يحل اليوم الأربعاء الموافق 16 يونيو لعام 2021 الجاري يوم ميلاد الفنان بيومي فؤاد الذي استطاع بخفة دمه وطلته من الحصول على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين كما أنه تمكن من ترك بصمة قوية بحسه الكوميدي في تاريخ أفلامه ومسلسلاته التي قام بها على مدار مشواره الفني.

يحتفل الفنان بيومي فؤاد بعيد ميلاده الـ56، وهو من مواليد عام 1965، وتمكن من تحقيق نجاحًا كبيرًا من خلال الأعمال التى قدمها فى السينما والدراما، على الرغم من دخوله عالم السينما في سن كبير.

بداية الفنان بيومي فؤاد في السينما والدراما

بدأ الفنان بيومي فؤاد دخول عالم السينما والتليفزيون وهو في سن كبير، بأدوار بسيطة وصغيرة، مثل: فيلم "أحكى يا شهرزاد"، للنجمة منى زكى، وفيلم "بدل فاقد".

 زادت شهرة بيومي فؤاد من خلال مسلسل "الكبير قوى" للنجم أحمد مكى الذي حصل على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين، وتمكن من تحقيق نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة بجميع أجزائه.

وبسبب النجاح الكبير الذي حققه بيومي فؤاد من خلال حسه الفكاهي والكوميدي القريب من الناس، اطلق عليه لقب "النحيت"، وجاء ذلك بسبب مشاركته في أكثر من عمل فى آن واحد، ولم يقتصر الامر على الدراما والتليفزيون فقط بل امتد ووصل إلى الإعلانات أيضًا، وكان له بها تواجد قوى.

كما لقب الفنان بيومي فؤاد أيضًا بـ" جوكر الدراما المصرية "، وكان ذلك من خلال موسم رمضاني قبل 4 سنوات من الآن.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي أبرز المعلومات عن حياة الفنان بيومي فؤاد الملقب بـ "النحيت"، و " جوكر الدراما المصرية "، في عيد ميلاده:

أبرز المعلومات عن حياة الفنان بيومي

- يحتفل الفنان بيومي فؤاد اليوم الأربعاء الموافق 16 يونيو لعام 2021 الجاري، بعيد ميلاده الـ56، وهو من مواليد عام 1965.

- استطاع بيومي بخفة دمه وطلته من الحصول على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين كما أنه تمكن من ترك بصمة قوية بحسه الكوميدي في تاريخ أفلامه ومسلسلاته التي قام بها على مدار مشواره الفني.

- اطلق عليه لقب "النحيت"، وجاء ذلك بسبب مشاركته في أكثر من عمل في آن واحد، ولم يقتصر الامر على الدراما والتليفزيون فقط بل امتد ووصل إلى الإعلانات أيضًا، وكان له بها تواجد قوى، كما لقب الفنان بيومي فؤاد أيضًا بـ" جوكر الدراما المصرية "، وكان ذلك من خلال موسم رمضاني قبل 4 سنوات من الآن.

- تخرج من كلية الفنون الجميلة في جامعة حلوان، وكان مشتركا في فرقة أتيليه المسرح.

- بدأ الفنان بيومى فؤاد دخول عالم السينما والتليفزيون وهو في سن كبير، بأدوار بسيطة وصغيرة، مثل: فيلم "أحكى يا شهرزاد"، للنجمة منى زكى، وفيلم "بدل فاقد"، وزادت شهرته من خلال مسلسل "الكبير قوى" للنجم أحمد مكى.

أبرز أعمال الفنان بيومي فؤاد

قامت الفنان بيومي فؤاد في العديد من الأدوار السينمائية، وتمكن من الحصول على إعجاب عدد كبير من جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة "فيسبوك" و"تويتر".

ومن الأفلام التي شارك فيها بيومي فؤاد، التالي:

فيلم عشان خارجين

فيلم عسل أبيض

فيلم حملة فريزر

فيلم حسن وبقلظ

فيلم جحيم في الهند

فيلم أوشن 14

فيلم الهرم الرابع

فيلم البر التاني

فيلم أبو شنب

فيلم يجعلو عامر

فيلم هروب اضطراري

فيلم مولانا

فيلم ممنوع الاقتراب أو التصوير

فيلم فوتوكوبي

فيلم بنك الحظ

أعمال الفنان بيومي فؤاد خلال الفترة الحالية

يشارك الفنان بيومي فؤاد خلال الفترة الحالية في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، والذي يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم، منهم: الفنان كريم عبد العزيز، والمقرر عرضه خلال الأسابيع القليلة القادمة.

 كما يشارك في فيلم "النمس والإنس" والذي يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم، منهم: الفنان محمد هنيدي، كما يواصل تصوير مسلسله "عودة الأب الضال" المقرر عرضه قريبًا، بالإضافة إلى مشاركته في مسرحية "ياما في الجراب يا حاوى" مع النجم القدير يحيى الفخراني، والتي من المقرر عرضها في موسم عيد الأضحى المقبل، وهى من إخراج مجدى الهوارى، ويشارك في بطولة العرض المسرحي الفنان إياد نصار ومحمد التاجي ومحمد الشرنوبي وكارمن سليمان.

الإثارة مستمرة في أحداث مسلسل خيانة عهد .. مقتل بيومي فؤاد على يد جومانا مراد