اهم الاخبار
السبت 24 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

يورو 2020.. موعد مباراة إيطاليا و سويسرا والقنوات الناقلة

يورو 2020.. موعد
يورو 2020.. موعد مباراة إيطاليا و سويسرا والقنوات الناقلة

كتبت :ولاء النجار يتصدر المنتخب الإيطالي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بعد فوزه فى المباراة الافتتاحية لكأس الأمم الأوروبية يورو 2020 على منتخب تركيا بثلاثية نظيفة مساء الجمعة الماضية، ويستأنف مشواره في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020، ويواجه اليوم سويسرا في الجولة الثانية. ويسعى المنتخب الإيطالي لإعلان تأهله مبكراً إلى الدور ربع النهائي بعد تحقيقه الفوز الكبير علي منتخب تركيا، وفي المقابل يأمل المنتخب السويسري تحقيق نتيجة إيجابية حتى يعزز من فرصه في التأهل إلى الدور المقبل، حيث تأتي سويسرا في المركز الثالث بنقطة واحدة، بعدما تعادلت مع ويلز 1-1 في الجولة الأولى.

موعد مباراة إيطاليا و سويسرا

يستضيف منتخب إيطاليا نظيره السويسري في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020 " ، والتي ستقام على ملعب "الأوليمبيكو" في العاصمة الإيطالية روما، في تمام الساعة التاسعة مساء الأربعاء 16 يونيو بتوقيت مصر، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وسويسرا

تذاع بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على قنوات beIN Sports HD 1 MAX، و beIN Sports HD 2 MAX، ويعلق على هذه المباراة المعلق الرياضي خليل البلوشي.

صعوبة مباراة منتخب إيطاليا و سويسرا

تحدث روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا عن مدى صعوبة مواجهة نظيره المنتخب السويسرى، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "لدينا احترام كبير للمنتخب السويسري، لطالما كانت مبارياتنا أمامه صعبة، فهو دائما من بين أفضل 10 منتخبات فى العالم، ولديه لاعبون أقوياء، كما لأن لديهم مدرب يعرف إيطاليا جيدا، وعلينا أن لا نخطئ أمامهم".

مباريات يورو 2020 اليوم الأربعاء

الجدير بالذكر أن اليوم الأربعاء سيشهد مباراتين أخريين في يورو 2020، حيث يواجه المنتخب الفنلندي نظيره الروسي في إطار المجموعة الثانية، بينما تلاقي تركيا ويلز ضمن منافسات المجموعة الأولى. مصطفى مقلد: «يورو 2020» البداية الكاملة للبطولات الدولية