اهم الاخبار
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفرق بين القمة والقاع .. صورة نشرها نجل رفعت المحجوب لـ جيهان السادات ومحمد رمضان

IMG-20210616-WA0000
IMG-20210616-WA0000

نشر الدكتور أيمن رفعت المحجوب نجل الراحل الدكتور رفعت المحجوب رئيس مجلس الشعب الأسبق صورة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر تجمع بين زوجة الرئيس الراحل محمد أنور السادات السيدة جيهان السادات ، والفنان محمد رمضان ، وكتب عليها معلقاً : سأل طفل والدة : عرف لى يا بابا الفرق بين القمة والقاع ، فرد الأب وقال : انظر إلى هذه الصورة يا بني .

نزلت من قدرها بالصوره دى

احدث هذا التعليق المصاحب للصورة جدل وتفاعل كبير من المتابعين ورواد الفيس بوك حيث كتب اسماعيل سعد متسائلاً : ما الذنب الذي اقترفته السيدة چيهان السادات بالتصوير مع محمد رمضان ؟؟ .. بينما علق نبيل مشعل : غير سعيد بهذه الصورة من الذي اوحي لها بأن هذا الشئ ممكن ان يكون في نفس الكدر معها ، واردف : انا فعلاً متأثر جداً يا دكتور .. وعقب المهدي التونسي : وايه اللى جاب القلعه جنب ألبحر ، الحقيقه هى نزلت من قدرها بالصوره دى .

القمة تقرب من القاع عيب والله

وعقب ايضا حساب منسوب لـ محمد باشا : خسرت السيدة جيهان ولو كان السادات عايش كان ضربه بالنار مش دخله بيته .. وقال عبد العزيز قادوس : وايه اللي خلي القمة تقرب من القاع عيب والله .. وفي نفس السياق علقت سالي فهمي قاسم : كنت اتمني من سيدة مصر ترفض التصوير ، لان التصوير بالنسبة لـ رمضان حاجه تعمله ارتفاع فى روحه المعنوية بعد احداثه مع الطيار رحمه الله عليه وموضوع البنك تصوير له غرض آخر عند محمد رمضان .. واضاف حمدي عبد السميع : عندكم حق تماماً قمة وقاع ، وتابع متسائلاً : هى ليه وافقت على الصورة دى ؟! ، هل هو ناوى يعمل فيلم او مسلسل عن السادات ؟! .. واوضح السيد سليم : السيدة جيهان السادات كانت سيدة مصر الاولي وتعتبر ام للمصريين ، وهو شاب ذهب لزيارتها وتصور معها اليس محمد رمضان مواطن مصري ، لا تلوموه عن الاداور التي مثلها ولكن لوموا المؤلف والمخرج وغيرهم اولاً .

أخطأت فى حق نفسها وحق تاريخ السادات

وكتب حساب يحمل اسم المستشارة المستشارة : ايه الي جاب القلعة جنب البحر ، لكن بعتز بالاثنين لانهما على الاقل نماذج ناجحة كل واحد في مجاله او منطقته .. وقال محمد جلال : أخطأت فى حق نفسها وحق تاريخ السادات رحمه الله عليه .. وكتب مدحت كمال الدين عثمان معلقا ةً علي كلام الدكتور ايمن المحجوب : ما تزعلش منى يا دكتور اصلى من بقايا جيل الوالد الدكتور رفعت المحجوب اللى يقول كلمة الحق ولا يخشى فى قول الحق لومة لائم و عاصرت فترة السادات و اعرف عنه و عن جيهان الكثير و طبعاً اللى تفتحت عيونهم على عهد بابا السادات ما يعرفوش الا الصورة الاعلامية المنمقة انما اللى عارفين الحقيقة و بداية زرع بذور الفساد و العمالة و الخيانة لا يمكن الا ان يقولوا كلمة الحق لاننا موتورين من اللى وصلت اليه مصر على يد هؤلاء اللى كثيرين من الشباب مش عارفين الا اللى الاعلام روج له . اقرأ أيضا.. الاستفتاء على التعديلات الدستورية.. جيهان السادات تدلى بصوتها في لجنة 27 بالدقي