اهم الاخبار
السبت 24 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

قصة رهف القنون.. عودة لإثارة الجدل بملابس البحر بعد ترك ابنتها في الشارع

IMG-20210615-WA0206
IMG-20210615-WA0206

أثارت الجدل الناشطة السعودية رهف القنون، خلال الفترة الماضية، بعد أن خرج زوجها في بث مباشر له عبر حسابه الرسمي، ليعلن أنها تخلت عن ابنتها وتركتها بلا مأوى، وعادت خلال الساعات القليلة الماضية لتثير الجدل بنشرها صورة بمايوه على البحر، بالرغم من قضية إبنتها، ما جعلها تتعرض للهجوم من جانب المتابعين لها، ويقدم لكم موقع " الوكالة نيوز " خلال السطور التالية، قضية رهف قنون، بعد اثارتها الجدل ونشر صور لها علي البحر بالمايوه.

تفاصيل قضية رهف القنون

تعرضت الناشطة السعودية رهف القنون للكثير من الانتقادات، عقب نشرها صورة لها بالمايوه على البحر، بالرغم من قضية هروبها وتركها لابنتها بلا مأوى، فمنذ أسبوعين ماضيين، خرج زوجها ليعلن عن قصة رهف القنون الأكثر جدلاً إذ ظهر في بث مباشر له بصحبة ابنته قائلا: إن زوجته السعودية هربت وتركت طفلتها بلا مأوى، وظهر أثناء بث الفيديو في الشارع، وعلّق: " أقف هنا مع ابنتي في البرد، بينما أتصل عليها لا تريد أن ترد على الهاتف، واخبرتني بأنها لا تهتم وأن تلجأ للشرطة، وأن الشرطة لا يمكنها أن تفعل شيئاً لها ". وخلال حديثه عن طفلته أثناء البث المباشر، كانت تبكي بكاءً شديدا، وحاول تهدئتها كثيرا لكن الأمر لم ينجح معه، وأضاف زوج رهف القنون في البث المباشر: «هل تعتقد هي أن الأمر غير جدي؟ درجة الحرارة الآن باردة للغاية.. تقول إنها ستقاضيني وأذهب للسجن، وهناك من يتهمني بأنني أحاول لفت الانتباه فقط، كيف أريد ذلك بينما ابنتي وأنا في هذه الحالة؟». وفي بداية العام الحالي، أعلنت الناشطة السعودية رهف القنون انفصالها عن زوجها لوفولو أندي، بعد إنجابها طفلين منه، وخرجت في منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «انستجرام» لتعلن ذلك، قائلة: «أنا مو بعلاقة بعد الآن».

رهف القنون تثير الجدل بصور جريئة وتستفز متابعيها بتعليق صادم

شاركت الناشطة السعودية رهف القنون متابعيها عبر موقع " الانستجرام " صوراً جديدة، وثقت من خلالها استمتاعها بأجواء الصيف من خلال الاستجمام على الشاطئ، حيث بدت وهي تداعب مياه البحر بقدميها، وهي مرتدية مايوه بكيني. وفي هذا السياق وجهت الناشطة السعودية رهف القنون، رسالة تحدي جديدة لكل منتقديها، أعربت فيها عن حريتها المطلقة بـ الكشف عن تفاصيل جسدها، وذلك من خلال تعليق قصير أرفقته بـ المنشور، كتبت فيه:” حياتك ملكك.. جسدي خياري”. وظهرت رهف القنون في الصور بـ إطلالة جريئة، بدت فيها مرتدية مايوه بكيني، كشف في الجزء الأعلى منه عن مساحات واسعة وتفاصيل كبيرة من جسدها العلوي، فيما غطت من الاسفل جسدها بـ كاش مايوه قصير وضيق، أبرز رشاقتها لناحية الخصر. وأتى ظهور رهف الجريء بعد فترة وجيزة من خروج صديقها لاعب كرة السلة الكونغولي لوفولو راندي في فيديو قصير عبر خاصية البث المباشر علي موقع " الانستجرام ". وكشفه هجران الناشطة السعودية له ولطفلتهما الوحيدة بانة البالغة من العمر عدة أشهر، موضحاً أنها استغلت خروجهما من المنزل وهجرته هو وطفلته ولا ترد على اتصالاته وأنه يقف وصغيرته بالبرد القارس أمام باب المنزل دون أي تعاطف من رهف القنون. وصدم صديق الناشطة السعودية الهاربة من زوجها وابنتها، متابعيه بالقول أنها طلبت منه عرض طفلتهما للتبني، مستطرداً قوله بـ:” أحاول التواصل معها أتصل بها ولا تجيب.. الساعة الآن السابعة مساءً.. طلبت مني عرض طفلتنا للتبني". اشتهرت الناشطة السعودية رهف القنون، في عام 2019 عقب هروبها من عائلتها أثناء تواجدهم في العاصمة التايلاندية بانكوك، حيث توجهت إلى غرفة بالفندق الملحق بالمطار وتحصنت فيها، تجنباً لعدم ترحيلها من قبل السلطات التايلاندية حينها. وخرجت من المطار بعد تواصلها مع وكالة الأمم المتحدة للاجئين، لتنتشر قصتها حينها وتصبح قضية رأي عام و تمنحها كندا على إثر ذلك حق اللجوء إليها وتستقبلها وزيرة شؤون اللاجئين بنفسها في المطار.

كتبت: هاجر شريف

اقرأ أيضا.. انغام..بعد تألقها في موسم الرياض..نجحت كمطربة و أخفقت كممثلة..و عمل فني واحد أبعدها عن التمثيل