اهم الاخبار
الخميس 29 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد وصول أشرف بن شرقي للانضمام للزمالك

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

تقرر وصول المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة مساء غد الأربعاء، قادما من المغرب بعد المشاركة مع منتخب بلاده في مباريات ودية ضمن الأجندة الدولية.

ويصل الدولي المغربي في الساعات المتأخرة من مساء الأربعاء، على أن يتحدد بعدها الانتظام في تدريبات الفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل في إطار الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك قمة الدوري برصيد 55 نقطة.

كشف مصدر مطلع داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني ، يدرس ضم محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأبيض إلى قائمة مباراة الزمالك المقبلة أمام أسوان.

ويأتي قرار كارتيرون في ضم أبوجبل لقائمة المباراة ليكون على حساب محمود عبدالرحيم "جنش" حارس الزمالك، الذي يتواجد على مقاعد البدلاء خلال المباريات الماضية.

ويشارك محمد عواد أساسياً مع الزمالك في المباريات الأخيرة، وذلك بعد أن تعرض جنش للإصابة أسفل الظهر.

فيما تعرض أبوجبل للإصابة بعدوى فيروس كورونا، أبعدته قرابة الأسبوعان عن المشاركة في تدريبات الزمالك.

وكان كارتيرون اعتمد خلال مباراة وادي دجلة الودية التي خاضها الفريق الأبيض يوم الخميس الماضي، على محمد عواد في تشكيل الزمالك خلال أحداث الشوط الأول .

و شارك أبوجبل في الشوط الثاني وهو ما يكشف خطة المدرب الفرنسي، الذي من المحتمل أن يبدأ من المباراة المقبلة في الاحتفاظ بأبوجبل على مقاعد البدلاء تحسباً لدخوله مستقبلاً ضمن التشكيل الأساسي للزمالك على حساب عواد.

أشرف بن شرقي يعلن موعد عودته للقاهرة