اهم الاخبار
الجمعة 06 أغسطس 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 14-6-2021..يورو 2020 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم الاثنين 14-6-2021 في يورو 2020 والقنوات

كتبت :ولاء النجار تقام اليوم الاثنين، 3 مباريات قوية، أبرزهم المباراة التي ستقام بين منتخب إسبانيا ونظيره السويدي، ويلتقى منتخب بولندا مع سلوفاكيا، ويواجه منتخب التشيك نظيره الاسكتلندي، في إطار منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" لليوم الرابع.

موعد مباراة منتخب اسبانيا ومنتخب السويد

أهم مباريات اليوم، هي المباراة التي تجمع بين منتخب إسبانيا ونظيره السويدي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية في إطار منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة، والتي ستذاع المباراة علي قناة. beIN Sports HD 1 Max ويشارك المنتخب الإسباني في بطولة كأس أمم أوروبا للمرة الحادية عشر في التاريخ والسابعة على التوالى، حيث نجح منذ ظهوره الأول في البطولة في التتويج باللقب 3 مرات نسخ 1964 و2008 و2012، ويتقاسم مع ألمانيا صدارة قائمة الأكثر تتويجا باللقب، وحل وصيفا مرة واحدة عام 1984. في المقابل، يشارك منتخب السويد في كأس الأمم الأوروبية للمرة السابعة في تاريخه والسادسة على التوالي، وكانت أبرز إنجازاته هو المنافسة على الدور نصف النهائي للبطولة مرة واحدة نسخة 1992.

موعد مباراة اسكتلندا و التشيك

يلتقي اليوم في الثالثة عصراً منتخبي اسكتلندا والتشيك، و ستذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 1 Max، والتي ستقام علي أرضية ملعب "هامبدن بارك" في مدينة جلاسكو، ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم بجانبهما منتخبى إنجلترا وكرواتيا. وتأهل منتخب التشيك لأمم أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه والسابعة على التوالي، ونجح في التتويج باللقب مرة واحدة عام 1976، وحل وصيفا مرة واحدة واحتل المركز الثالث مرتين. في المقابل، يشارك منتخب اسكتلندا في نهائيات اليورو للمرة الثالثة بعد نسختى 1992 و1996، وفي المرتين فشل في تجاوز دور المجموعات بالبطولة.

موعد مباراة بولندا و سلوفاكيا

يلتقي منتخبي بولندا وسلوفاكيا فى السادسة مساء اليوم، على أرضية ملعب "سان بطرسبرج" في روسيا، وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports HD 1 Max، ضمن منافسات المجموعة الخامسة. ويشارك منتخب بولندا في اليورو للمرة الرابعة على التوالي، وحقق أكبر إنجازاته في البطولة بالتأهل للدور ربع النهائي في النسخة الماضية 2016. وفي المقابل، يشارك منتخب سلوفاكيا في اليورو للمرة الثانية على التوالي، بعدما شارك للمرة الأولى في تاريخه في النسخة الماضية 2016، ونجح في التأهل لدور الستة عشر قبل أن يهزم من ألمانيا بثلاثة أهداف دون مقابل. يورو 2020.. روديجر يوجه رسالة تحذير لمبابي قبل قمة مجموعة الموت