اهم الاخبار
السبت 18 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على حقيقة علاقة جنا عمرو دياب مع الشاب البريطانى بعد تقبيلها

تعرف على حقيقة علاقة
تعرف على حقيقة علاقة جنا عمرو دياب مع الشاب البريطانى

قامت جنا عمرو دياب بإشعال مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها لصورة تقبل شاب بريطانى، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، حيث قام ذلك بأحداث ثورة غضب فى المواطنين، وذلك لإهمال عمرو دياب ابنته، ويعرض لكم موقع الوكالة نيوز فى السطور التالية حقيقة علاقة جنا عمرو دياب مع الشاب البريطانى.

جنا عمرو دياب تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

قامت جنا ابنة الفنان عمرو دياب بنشر مجموعة صور لها ومقاطع فيديو قصيرة برفقة شاب على موقع التواصل الاجتماعي، خلال حسابها الخاص على «انستجرام»، معلقة عليها باللغة الإنجليزية «Laff you human »، حيث قامت جنا بتقبيل الشاب على جبينه في فيديو صغير مع صورة، حيث قامت جنا عمرو بإغلاق التعليقات أمام متابعيها على مجموعة الصور التى نشرتها. وفى ذلك الإطار، ان جنا عمرو دياب عادة ما تقوم بإثارة حالة من الجدل الكبيرة خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بتصرفاتها وصورها الغير لائقة بعادات المجتمع المصري، حيث فضل الفنان عمرو دياب الصمت وعدم الاهتمام باى انتقادات موجهة له بسبب ابنته، ولم يهتم بما تقوم جنا بفعله كل فترة على مواقع التواصل الاجتماعي.

علاقة جنا عمرو دياب بالشاب البريطاني

قامت جنا عمرو دياب بالظهور سابقًا مع ذلك الشاب أكثر من مرة، مما جعل الأقاويل تزداد علاقتها بالشاب البريطاني من قبل الجمهور، وعلى ما نشرته وسائل إعلام، ان هذا الشاب البريطاني يسمى «جوش ميلر اوبراين» ويقيم في لندن حيث مكان معيشة جنا عمرو دياب. اقرأ أيضا.. التفاصيل الكاملة لمرض جنا عمرو دياب وطردها من المدرسة