اهم الاخبار
السبت 24 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

القنوات الناقلة لليورو .. مباراة بلجيكا وروسيا في كأس أمم أوروبا

القنوات الناقلة لليورو
القنوات الناقلة لليورو .. مباراة بلجيكا وروسيا في كأس أمم أو

يقام اليوم السبت، عدداً من المواجهات النارية في مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروي الجاري، ويأتي على رأسها مباراة بلجيكا وروسيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2020.

افتتاح كأس الأمم الأوروبية

واقيم افتتاح كأس الأمم الأوروبية أمس الجمعة، بين منتخب تركيا وإيطاليا، في تمام الساعة 11:00 بتوقيت أبو ظبي، 10:00 بتوقيت السعودية، 9:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بي ان سبورتس اتش دي ماكس 1 و2. وتقدم بوابة الوكالة نيوز لقرائها خدمة مميزة وهي مواعيد مباريات، اليوم السبت، والقنوات الناقلة لها. وتترقب جماهير الكرة في كل مكان مباريات بطولة يورو 2020، لذلك تسعى بوابة الوكالة نيوز لتقديم أفضل الخدمات للجمهور فيما يتعلق بالمواعيد والبث المباشر.

موعد مباراة روسيا وبلجيكا والقنوات الناقلة

وفي السطور التالية نعرض موعد مباراة روسيا وبلجيكا والقنوات الناقلة..

بلجيكا × روسيا

تعتبر مباراة روسيا وبلجيكا هي الأقوى ضمن مباريات اليوم السبت، وستقام في تمام الساعة التاسعة مساءً، وسيتم إذاعتها على قناة beIN Sports HD 1 Max. ويسعى المنتخب البلجيكي للفوز بمباراته الأولى أمام نظيره الروسي، ومواصلة مشواره في البطولة الأوروبية 2020، التي يأمل في حصد لقبها خلال النسخة الحالية. ولن يكون المنتخب الروسي بالسهولة المتوقعة عندما يلاقي نظيره البلجيكي، حيث يضم الأول مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين في مختلف الدوريات الأوروبية، ولذلك لن تكون مهمة بلجيكا سهلة أمام روسيا.

موعد مباراة بلجيكا وروسيا في يورو 2020.. والقنوات الناقله