اهم الاخبار
الأحد 27 نوفمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

نتيجة الصف السادس الابتدائي ٢٠٢١ الترم الثاني بالاسم

نتيجة الصف السادس
نتيجة الصف السادس الابتدائي ٢٠٢١ الترم الثاني بالاسم

نتيجة الصف السادس الابتدائي ٢٠٢١ هى أكثر ما يشغل العديد من الطلبة والطالبات بالإضافة إلى أولياء الأمور وأصبح من السهل معرفة نتيجة اختبار كل طالب خلال هذه الفترة ويكون ذلك من خلال عدة طرق منها: عبر بوابة التعليم الأساسي، موقع وزارة التربية والتعليم على شبكة الانترنت، المدارس الخاصة بكل طالب حسب المدينة والمحافظة التي يقطن بها. قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور طارق شوقي وزير التعليم، إنه تم الإعلان عن نتيجة الامتحان الخاصة بكل طالب من طلاب الصف السادس الابتدائي للترم الثاني لعام 2021 الجاري، والتي سيتم الحصول عليها عن طريق اسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به. كما أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عدد كبير من المحافظات انتهى من أعمال التصحيح ومراجعة درجات طلاب الصف السادس الابتدائي الترم الثاني لعام 2021، في جميع المدارس بداية من الأسبوع الحالي. أضافت الوزارة أنه سيتم الإعلان عن كشوفات النتائج الخاصة بطلاب الصف السادس الابتدائي في الترم الثاني في عدد كبير من المدارس بمختلف المحافظات بمجرد الانتهاء من تدقيق درجاتهم لاختبار شهر أبريل. كما اكد الدكتور طارق شوقي وزير التعليم والتعليم الفني، على أنه أنه لن يتم إجراء امتحانات لشهر مايو لجميع طلاب سنوات النقل والاكتفاء باختباري شهري مارس وأبريل، على أن يكون المقرر المخصص لشهر مايو للاطلاع فقط. وأشار شوقي إلى أنه في حال عدم اجتياز طلاب سنوات النقل للمرحلة الابتدائية والإعدادية لاختبارات أبريل سوف يخوضوا لامتحان تكميلي. ونستعرض لكم خلال التقرير التالي طرق الاستعلام لمعرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي ٢٠٢١، الأمر الذي يبحث عنه الطلبة والطالبات بالإضافة إلى أولياء الأمور بكثرة على مؤشر بحث جوجل العالمي، إليكم التفاصيل:

نتيجة الصف السادس الابتدائي ٢٠٢١

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور طارق شوقي وزير التعليم، إنه تم الإعلان عن نتيجة الامتحان الخاصة بكل طالب من طلاب الصف السادس الابتدائي للترم الثاني لعام 2021 الجاري، والتي سيتم الحصول عليها عن طريق اسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به. كما أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عدد كبير من المحافظات انتهى من أعمال التصحيح ومراجعة درجات طلاب الصف السادس الابتدائي الترم الثاني لعام 2021، في جميع المدارس بداية من الأسبوع الحالي. أضافت الوزارة أنه سيتم الإعلان عن كشوفات النتائج الخاصة بطلاب الصف السادس الابتدائي في الترم الثاني في عدد كبير من المدارس بمختلف المحافظات بمجرد الانتهاء من تدقيق درجاتهم لاختبار شهر أبريل.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي ٢٠٢١

طرق الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي ٢٠٢١ الترم الثاني بالاسم قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور طارق شوقي وزير التعليم، إنه تم الإعلان عن نتيجة الامتحان الخاصة بكل طالب من طلاب الصف السادس الابتدائي للترم الثاني لعام 2021 الجاري، في عدد كبير من المحافظات، حيث انتهت أغلب أعمال التصحيح ومراجعة درجات الطلاب في جميع المدارس بداية من الأسبوع الحالي. ونستعرض لكم كافة الخطوات التي يمكن فعلها ختى يتمكن الجميع من الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي ٢٠٢١ الترم الثاني، عبر بوابة التعليم الأساسي.، إليكم أبرز الخطوات: يمكن لطلاب وطالبات محافظة القاهرة الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس والرقم القومي عبر بوابة التعليم الأساسي من خلال الخطوات التالية: أولًا: الدخول إلى بوابة نتائج التعليم الأساسي. ثانيًا: اختر نتيجة سنوات النقل للمرحلة التعليم الأساسي. ثالثًا: اختر نتيجة الصف السادس الابتدائي. رابعًا: حدد نتيجة الفصل الدراسي الثاني 2021. خامسًا: اكتب الرقم القومي. سادسًا: ادخل رقم الجلوس. سابعًا: النقر على زر عرض النتائج.

نتيجه الصف السادس الابتدائي ترم ثاني بالاسم 2021

تجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور طارق شوقي وزير التعليم، اكدت على أنه أنه لن يتم إجراء امتحانات لشهر مايو لجميع طلاب سنوات النقل والاكتفاء باختباري شهري مارس وأبريل، على أن يكون المقرر المخصص لشهر مايو للاطلاع فقط. كما أكد الدكتور طارق شوقي وزير التعليم والتعليم الفني، على أنه في حال عدم اجتياز طلاب سنوات النقل للمرحلة الابتدائية والإعدادية لاختبارات أبريل سوف يخوضوا لامتحان تكميلي. رابط الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2021