اهم الاخبار
الأربعاء 28 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل نسل الأغراب.. الجمهور ساخرًا من «داش» و«مالك»: «إزاي صعايدة بياكلوا المحشي بالشوكة؟»

1
1

للمرة الثانية أثار النجمان أحمد مالك وأحمد داش، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سخر الجمهور منهم بسبب أحد المشاهد في مسلسل «نسل الأغراب» الذي يعرض في رمضان على قناة ON، وظهر  داش ومالك في المشهد على مائدة الطعام وهما يتناولان «المحشي بالشوكة»، وهو ما أثار سخرية الجمهور على السوشيال ميديا.

تعليقات الجمهور على مشهد أحمد مالك وأحمد داش

ولم يغفل الجمهور عن المشهد الذي جعل الشابين يتعرضان لسخرية أكثر من مرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أن المسلسل تدور احداثه في الصعيد، وجاءت التعليقات على موقع «تويتر» كالتالي:

غرد أحد رواد تويتر وعلق على مشهد أحمد مالك وأحمد داش أثناء تناولهم «المحشي» بالشوكة، قائلاً: «الدهاشنة وهما بيتفرجوا على أحمد مالك وأحمد داش وهما بياكلوا المحشي بالشوكة والسكينة في نسل الأغراب!»، كما غرد آخر قائلا: «يا عيني يا عيني يا عيني عالولد».

وكان سخر الجمهور قبل ذلك من الفنان أحمد مالك والفنان أحمد داش  في بداية أولى حلقات مسلسل نسل الأغراب، بسبب ظهورهما مرتدين الزي الصعيدي، ولكن لم يقتنع البعض بارتدائهم الزي الصعيدي، بالإضافة إلى عدم إتقانهم اللهجة الصعيدية في المسلسل، ومن ضمن التعليقات التي جاءت على ادائهم «لما تبقي لسه متخرج من ال AUC وبقولك في دور اثنين صعايدة في مسلسل نسل الأغراب».

مسلسل نسل الأغراب

ويذكر أن مسلسل نسل الأغراب مثير للجدل بين الجمهور منذ طرح  البويرة الدعائي والبرومو الرسمي على قناة ON، ويعتبر العمل من أضخم إنتاجات الدراما الاجتماعية التي تعرض في  السباق الرمضاني هذا العام 2021.

ويشارك في مسلسل نسل الأغراب عدد من النجوم بجانب الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة والفنانة مي عمر، وهم الفنانة نجلاء بدر، والفنان دياب، والفنان أحمد داش، أحمد مالك، إدوارد، فردوس عبد الحميد، ريم سامى، وتدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل وإتهام عساف فيها ودخوله السجن على إثرها، وبعد انتهاء فترة العقوبة يخرج ويجد صديقه كرارة تزوج من امرأته مي عمر ونسب ابنه إليه، ليقرر عساف بسبب ذلك الانتقام منه بطريقة صعيدية بشكل جديد.

مواعيد عرض مسلسل نسل الأغراب

ويعرض مسلسل نسل الأغراب على قناة أون بعد الفطار مباشرة، والإعادة في تمام الساعة 04:30 صباحا، والساعة 02:00 مساء بتوقيت القاهرة، وأيضا يذاع على قناة أون دراما بعد العرض الأول بساعتان، وأيضا يذاع على osn يا هلا الأولى.

مسلسل نسل الأغراب.. تعرف على أحداث الحلقة ١٤