اهم الاخبار
الأربعاء 28 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الاهلي والزمالك

جدول ترتيب الدوري
جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الاهلي والزمالك

بعد فوز نادي الزمالك مساء أمس على نظيره البنك الأهلي، استطاع الفارس الأبيض في التربع على جدول صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري. وبحسب جدول ترتيب الدوري المصري وبعد فوز الفارس الأبيض إذ واصل احتلاله صدارة الدورى برصيد 39 نقطة جمعها من 17 مباراة ، فيما تجمد رصيد البنك الأهلي عند النقطة 14 نقطة. وبهذا الفوز العريض على الفريق الصاعد حديثا إلى الدوري ، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ستاد القاهرة الدولي، خلال المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة عشر من البطولة المصرية الكبيرة، إذ يستعرض لكم موقع الوكالة نيوز جدول ترتيب الدوري. بعد فوز الفارس الأبيض استطاع الغريم التقليدي المارد الأحمر في مواصلة حفاظه على مركز الوصافة برصيد 33 نقطة، وذلك بفارق 6 نقاط كاملة خلف الفارس الأبيض ، مع العلم بأن الفريق الأحمر خاض 14 مباراة إلى الآن ببطولة الدوري المصري، ولاتزال له 3 مباريات مؤجلة. في المقابل، خاض نادي ابناء ميت عقبة 17 مباراة بالبطولة المصرية الكبيرة، حيث خاض بذلك 3 مواجهات أكثر من الغريم التقليدي النادي الأحمر. اما بشأن المركز الثالث تربع نادي بيراميدز على مقعده، برصيد 30 نقطة، بينما احتل المصري البورسعيدي المركز الرابع، وفي جعبته 29 نقطة.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة المصري في الدوري

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك والأهلي

1- الزمالك في المركز الأول برصيد 39 نقطة. 2- الأهلي في المركز الثاني برصيد 33 نقطة. 3- بيراميدز في المركز الثالث برصيد 30 نقطة. 4- المصري في المركز الرابع برصيد 29 نقطة 5- الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 28 نقطة. 6- سموحة في المركز السادس برصيد 27 نقطة. 7- مصر المقاصة في المركز السابع برصيد 26 نقطة 8- سيراميكا كليوباترا في المركز الثامن برصيد 25 نقطة. 9- إنبي في المركز التاسع برصيد 24 نقطة. 10- الجونة في المركز العاشر برصيد 24 نقطة. 11- غزل المحلة في المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة. 12- أسوان في المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة. 13- المقاولون في المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة. 14- طلائع الجيش في المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة. 15- وادي دجلة في المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة. 16- الإسماعيلي في المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة. 17- البنك الأهلي في المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة. 18- الإنتاج الحربي في المركز الثامن عشر برصيد 12 نقطة.

ملخص فوز الزمالك على البنك الأهلي

وسجّل رباعية الفريق الأبيض كل من: «يوسف أوباما في الدقيقة السابعة من زمن تلك المواجهة، فيما أحرز المهاجم المغربي حميد أحداد ثنائية للزمالك في الدقيقتين 18، 43، فيما أحرز عاصم صلاح هدف البنك الأهلي الوحيد في الدقيقة 68، زيزو في الدقيقة 90+5. ورفع نادي الزمالك رصيده بهذا الانتصار، بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون إلى 39 نقطة في صدارة الترتيب، وتجمد رصيد البنك الأهلي عند 14 نقطة في المركز السادس عشر بقيادة مدربه خالد جلال.

تطورات الحالة الصحية لـ مرتضى منصور