اهم الاخبار
الجمعة 06 أغسطس 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

كاتب خليجي: اسرائيل افضل لسوريا من العرب.. نحن ارسلنا الارهاب والمليشيات لإسقاط الدولة

سلسلة من الرسائل وجهها الكاتب الصحفي رئيس تحرير جريدة السياسة وعميد الصحافة الكويتية احمد الجارالله علي عدد من الاصعدة  سواء العربية او الخليجية منتقداً فيها تدهور الاوضاع في لبنان وسوريا رافضاً عمليات القمع التي تستخدم ضد الشعب اللبناني الثائر من اجل الخبز وانتقد بسخرية السلطة الحاكمة في لبنان مؤكداً علي ان لويس السادس عشر هو من يحكم لبنان وان الشعب اللبناني بات الان مخطوفاً واعتبر الجارالله اسرائيل افضل الي سوريا من العرب الذين ارسلوا اليها الارهاب والمليشيات والمال والسلاح كي يسقطوها مما دفعها الي الاستعانة بإيران وروسيا كي تحفظ سيادتها ونظامها .

مظاهرات الجوع

حيث قال الكاتب الصحفي رئيس تحرير جريدة السياسة وعميد الصحافة الكويتية احمد الجارالله : يبدو أن لويس السادس عشر وزوجته ماري إنطوانيت الان يحكمون لبنان من خلال رئيس الجيش اللبناني ومعاونيه واردف :  نازلين  بالشعب اللبناني قتل لأن الشعب ثار علي دولته الناعسه ، وثار يريد خبز  ، واردف متسائلاً : ماذا يجري في عالمنا العربي ؟ وتابع الجارالله : يا قائد الجيش اللبناني اتق الله

وفاة لبناني خلال المواجهات مع القوات الأمنية في طرابلس

واضاف حمد الجارالله خلال سلسلة تغريدات له علي حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر : يبدوا أن قائد الجيش وقائد الشرطه اللبنانيه وهم يقمعون مظاهرات الجوع التي أعلنها الشعب اللبناني قرروا ان يتشبهوا لحزب الله وامينه العام حسن نصر الله مشدداً : لقد مارس قائد الجيش وقائد الشرطة عنت ولاعنت حزب ‏الله الشيطاني وأمينه عميل إيران حسن نصرالله إدعوا معنا نصرالله فشعب لبنان أربعين سنه وهو يعاني من خاطفيه #الشعباللبناني⁩ .. #عون الناعس⁩ .

عرب الجاهلية

ووجه عميد الصحافة الكويتية ورئيس تحرير جريدة السياسة رسالة الي الشيخ سعد الحريري قال فيها : مسيو حريري ان الذي يحدث في طرابلس من قتل جماعي في حق الشعب اللبناني لا ينبغي الصمت عليه ، واردف الجارالله :  وأنت يا مسيو حريري قدم في بعبدا وقدم في قصر قريطم ، الشعب اللبناني يتم ذبحه وأنتم تتفرجون عليه ، الشعب اللبناني يامسيو حريري يريد خبز مش حكم ، وليتك تقول ذلك الي السيد الجنرال ميشال عون .

بعد سقوط 9 إصابات من قوات الشرطة ..الجيش اللبناني يتدخل لفرض النظام فى طرابلس

وفي سياق اخر قال احمد الجارالله : لا تلوموا سوريا وهي تقرر سياديآ مع من  تتعاون مع إسرائيل أو مع عرب الجاهلية وتابع احمد الجارالله مغرداً ومتسائلاً : فسوريا ماذا إستفادت من العربان خلال العشر سنوات ؟ ، العربان حاولوا إسقاط نظامها وأرسلوا لها كل أنواع الارهاب ، ودفعوها كي تستعين بإيران وروسيا ، واردف الجارالله قائلاً :  يا سوريا خطي طريقك ، والله روسيا وإسرائيل أحسن لك منا نحن العربان .

عنزنا تحب التيس الغريب

وتابع عميد الصحافة الكويتية تغريداته في سياق اخر قائلاً : فيه مثل خليجي يقول عنزنا تحب التيس الغريب تنصح الدولة بأشياء مفيدة وتابع : في دول أخري من اللي عنزهم ما تحب التيس الغريب يناقشونك في طروحاتك ، وهما ما يدرون عنك ويتصلون بالتيوس الغريبة لعلها أكثر فحوله لاحول ولاقوه إلا بالله .

وعلي الصعيد الخليجي قال الجارالله : سبعين دوله عالميه يبعثون أبنائهم للدراسة في دوله الامارات لأن فيه سبعين جامعه وربما أكثر دوله الامارات سمحت للطلبة الدارسين في المدارس والجامعات سمحت لهم اصطحاب ذويهم إن أرادوا المهم يكون عندهم القدرة المالية للأنفاق ، ونحن هنا في الكويت اللي عمره ستين طلعوه من البلد هناك قيمه مضافه نضيعها في الكويت . ⁩

‏وقال احمد الجارالله : البنك الوطني الكويتي هو بنك السراء والضراء لأهل الكويت في السراء تجد سلوكه مفرح لحمله أسهمه وفي الضراء هو العون لهم ما يقارب الستين سنه فلم يخيب آمال حمله أسهمه إنه قرش أبيض في اليوم الاسود حتي مع سواد كورونا الشريرة .

بسبب قيود كورونا ..اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن اللبنانية ومتظاهرين فى طرابلس