اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

خطوات استخراج قسيمة طلاق الكترونيا من موقع الداخلية

20190617113439194
20190617113439194

أصبح حاليًا من الممكن استخراج قسيمة طلاق الكترونيا عبر موقع وزارة الداخلية، وبخطوات بسيطة وسيتم استلام قسيمة الطلاق خلال ساعات من التقديم عليها.

قسيمة طلاق الكترونية

وعبر 6 خطوات فقط، تستطيع المرأة أو الرجل الحصول على قسيمة طلاق إلكترونية من موقع وزارة الداخلية الذي يقدم خدمات كثيرة خاصة بقطاع الأحوال المدنية، ويصل سعر قسيمة الطلاق الإلكترونية 59 جنيهًا للنسخة الواحدة، إضافة إلى 12 جنيهًا خدمات توصيل بالبريد. وخلال 72 ساعة، يتم تسليم قسيمة الطلاق، وفي حالة عدم وجود صاحب أو صاحبة قسيمة الطلاقة، يتم التحدث معهم هاتفيًا 3 مرات للاتفاق على موعد جديد، وفي حالة عدم استقبال المكالمة من المسؤول عن إيصال شهادة الطلاق، يجب أن يتوجه صاحب قسيمة الطلاق إلى إدارة الأحوال المدنية في العباسية لاستلامها بنفسه.

خطوات استخراج قسيمة طلاق أونلاين

1- الدخول للموقع الرسمي لوزارة الداخلية وإنشاء حساب عبر الضغط على هذا الرابط https://cso.moi.gov.eg/ . 2- اختيار خدمات الإنترنت للمواطنين "وثيقة الطلاق". 3- إدخال عدد الأشخاص المستفيدين، ثم الضغط على "التالي". 4- إدخال بيانات وثيقة الطلاق المطلوبة، والضغط على "قرأت الإرشادات وموافق على الشروط"، ثم الضغط على "التالي". 5- إدخال بيانات مقدم الطلب ثم الضغط على "التالي". 6- إدخال الكود الموجود في الصورة والضغط على "إرسال الطلب".

خطوات استخراج قسيمة طلاق

شراء النموذج واستيفاء البيانات. تقديم الطلب للموظف المختص. استلام الوثيقة في ذات الوقت. شروط استخراج قسيمة طلاق ورقية يجب تواجد صاحب القيد شخصيًا. يجب تواجد أحد أصحاب الشأن حتى الدرجة الثالثة لصاحب القيد شخصيًا. يجب تواجد من يحمل توكيل خاص بالتعامل مع الأحوال المدنية من أحد أصحاب الشأن

المستندات المطلوبة لاستخراج قسيمة طلاق

نموذج "40." نموذج رقم "22أ".