اهم الاخبار
الأحد 01 أغسطس 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخر كلام .. موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة فى ذلك الوقت http://www.manpower.gov.eg/

661
661

اخيرًا قاربت الحكومة على صرف منحة العمالة الغير منتظمة لجميع المواطنين فى أول شهر ديسمبر القادم، وذلك بعد الموافقة والاستعجال من رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى ورئيس الوزارء الذى اقر موعد الصرف فى اول الشهر الجديد. وتستعرض لكم لوالة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، أبرز المعلومات عن موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة لجميع العاملين فى الدولة، وفقًا لحصولهم على الدفعات السابقة والتى كانوا يحصلون عليها عن طريق الفيزا كارت التى خصصتها الحكومة لجميع المواطنين الحاصلين على المنحة.

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة

قال الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، أنها ستبدأ الحكومة متمثلة فى وزارة القوى العاملة في إرسال رسالة صرف المنحة في الأيام المقبلة تحديدًا أول شهر ديسمبر القادم، وذلك بعد إعلانها أنها انتهت من أعمال التدقيق في المعلومات المقدمة لها من المتقدمين للمنحة.

طريقة صرف على منحة العمالة غير المنتظمة

- إرسال رسالة sms على الهاتف المحمول المسجل باسم المستفيد ومواعيد الصرف - يتم تقسيم المستفيدين على مجموعات خلال كل شهر من الشهور الثلاثة - يتم تحديد 5 أيام لكل دفعة للحصول على المنحة - يتم صرف المنحة المقدرة بـ 500 جنيه لكل عامل من خلال كارت atm. - تفعيل كارت atm تلقائيا ليكون جاهزًا للصرف، بعد وصول رسالة بـ24 ساعة - يتم تحديد يومين للمتخلفين عن الصرف في كل دفعة من قبل وزارة القوى العاملة

وفيما يلي طريقة الاستعلام عن منحة العمالة:

- الدخول على رابط موقع وزارة القوى العاملة http://www.manpower.gov.eg/ - اختيار الاستعلام على المنحة. - ملئ البيانات المطلوبة. - انتظار رسالة نصية تفيد بالاستحقاق. كما يمكن الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة في المنحة من خلال الرابط http://www.manpower.gov.eg/ ، وكتابة جميع البيانات المطلوبة والضغط على ارسال، وترقب الحصول على رسالة عبر الهاتف وهي الشرط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة.