اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

مواعيد عرض مسلسل «شديد الخطورة» على منصة watch it

مسلسل شديد الخطورة
مسلسل شديد الخطورة

مسلسل شديد الخطورة الحلقة 1 .. تصدر مسلسل شديد الخطورة للفنان أحمد العوضي والفنانة ريم مصطفى، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقة الأولى منه، وذلك فور إعلان منصة watch it عن بدأها في عرض المسلسل، مع بداية شهر يوليو، وخرصا من موقعنا على تقديم ما يبحث عنه المواطنين، نقدم لكم موعد عرض مسلسل شديد الخطورة

موعد عرض مسلسل شديد الخطورة

ويتم عرض مسلسل شديد الخطورة، على منصة watch it، يوم الاربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة 06:00 مساءً، وتُعرض كل حلقة في 30 دقيقة، ومن المقرر أن يقدم على أكثر من جزء كل جزء يحتوي على 7 حلقات فقط.

قصة مسلسل شديد الخطورة

يدور مسلسل شديد الخطورة، في إطار التشويق وتنطوي أحداثه في إطار أكشن ويتناول قضية الهاكرز وخطورتهم على الأمن ‏القومي واستخدامهم بشكل ‏كبير في ضرب مؤسسات ‏الدولة، ويقوم الفنان أحمد العوضي بدور مهندس شاب يعمل في مجال مكافحة الجريمة الإلكترونية، ويقوم بمطاردة عصابة محترفة ليمر بالعديد من المواقف والمواجهات شديدة الخطورة.

وتجسد الفنانة ناهد رشدي دور أم «مالك» وهو أحمد العوضي بطل العمل، وأحمد صيام يجسد شخصية الأخ وخالد كمال في دور الضابط هيثم الذى يحقق في خيوط قضية غامضة، وحسنى شتا الأخ الأصغر ومحمود حجازي مهندس اتصالات وصديق مالك المخلص.

ويذكر أن المسلسل من بطولة عدد من النجوم، وهم الفنان أحمد العوضي والنجمة ريم مصطفى، وبمشاركة الفنان الكبير رياض الخولي والفنانة ناهد رشدي وآخرون، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام على، وإنتاج شركة سينرجى.