اهم الاخبار
الجمعة 30 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موقع النور لمتابعة أهم و افضل المسلسلات التركية فقط و حصرياً..و إليكم رابط الموقع المباشر

موقع النور – تحظى المسلسلات التركية بشعبية كبيرة و كونت قاعدة جماهيرية عريضة في الوطن العربي على وجه الخصوص، نظراً لما تقدمه من مسلسلات رومانسية و قصص رائعة تستند  في جوهرها على قصص الحب و التسامح، الامر الذي يفتقده الجمهور العربي في المسلسلات العربية التي غالباً ما تحاكي الواقع بكل بشاعته من مناطق شعبية و جرائم القتل و بلطجة و عنف، ما جعل المشاهد العربي يمل منها و يذهب لاول عمل رومانسي و غالباً ما يكون هذا العمل تركي.

مسلسل عروس اسطنبول

و رغم المقاطعة التي اعلنتها مجموعة قنوات "السي بي سي" و منع بثها للمسلسلات التركية  مدبلجة، لم يكن هذا الأمر عائقاً أمام عشاق و متابعي المسلسلات التركية في الوطن العربي، حيث بدأ المشاهدين متابعتها عبر المواقع الالكترونية المتخصصة في عرض الحلقات و بث الحلقات الجديدة من المسلسلات التركية مترجمة للعربية، و ذلك عقب صدور الحلقة في بلدها الأصل تركيا بساعات قليلة.

قنوات المسلسلات التركية 2020

موقع قصة عشق :

على رأس تلك المواقع هو موقع قصة عشق و هو الموقع الأشهر في ترجمة المسلسلات التركية، و لكنه يقوم بترجمة المسلسلات التي تحقق نسب مشاهدات عالية في تركيا عبر موقع اليوتيوب، و تزداد عمليات البحث عنها مترجمة من قبل المتابعين العرب، منها مسلسلات ابنة السفير و رامو و طائر العنقاء و زمهرير  و المسلسل العملاق قيامة عثمان و منزلي و زهرة الثالوث.

موقع حكاية حب :

كذلك موقع حكاية حب الذي يعرض مسلسلات أخرى و هي الأقل بحثاً و رواجاً لدى المشاهدين العرب، منها مسلسل كان يامكان في تشركروفا و مسلسل الحمامة.

موقع النور :

 

يُعتبر موقع النور من المواقع المميزة المختصة بعرض المسلسلات التي تقوم بترجمة المسلسلات بالتزامن مع عرضها في تركيا ويعمل على الموقع طاقم مميز من المترجمين وفريق الرفع الذي يتابع الحلقات أولاً بأول.

مسلسل قيامة عثمان

فيما يهتم موقع النور الذي يقدم خدمة المشاهدة حسب الطلب للدراما التركية ويحتوى على أكبر مكتبة مسلسلات تركية على الإنترنت وتعرض حصرياً.

مسلسل طائر العنقاء

مسلسلات الموقع :

مسلسل منزلي

فيهتم بعرض و ترجمة مسلسلات الوصال و السلطان عبد الحميد  و اسمي ملك و البطل و هي المسلسلات التي تحظى بنسب مشاهدات ضئيلة للغاية في تركيا  و ليس لها نسبة متابعين كبيرة من المشاهدين العرب رغم أهميتها، لكن انفرد الموقع بالحصول على تصريح بشراء حقوق البث.

مسلسل زهرة الثالوث

أيضاً الموقع  هو الموقع العربي الوحيد الذي حصل على الإجازة بعرض مسلسل قيامة ارطغرل التركي، ومسلسل فيلينتا، وأيضاً مسلسل السلطان عبد الحميد، وسد البحّر، وهي من المسلسلات المشهورة في تركيا والوطن العربي.

المسلسل التركي زمهرير

كما ان الموقع لا  يوفر محتواه بسهولة مثل المواقع الأخرى و لكنه يشترط الاشتراك به و تسجيل  الدخول عليه، و لكن ما يميز موقع النور عن بقية المواقع أنه يعرض المسلسلات النادرة  التي لن تجدها متوفرة مترجمة إلا لديه، منها الامسلسل الأشهرو الذي تسبب في شهرة موقع النور و هو مسلسل قيامة ارطغرل والذي كان بمثابة نجاح كبير للموقع من حيث عدد الزوار والشهرة على مستوى الوطن العربي.

يبحث العديد من المستخدمين على موقع النور مسلسل قيامة ارطغرل الرائع في جزءه الثالث والذي يعد موقع النور من المواقع التي تقوم بإدراج الحلقات الخاصة بـ مسلسل قيامة ارطغرل بشكل حصري.

المسلسل التركي الحمامة

يُعتبر موقع النور للمسلسلات هو أحد مشاريع شركة ميثاق للإنتاج الإعلامي، حيث يختص موقع النور في ترجمة المسلسلات التركية والكورية بشكل حصري، كما يهتم الموقع أيضاً بإنتاج الأفلام الوثائقية.

يمكنك عزيزي الزائر زيارة موقع النور من خلال هذا الرابط وتصفح قسم مسلسلات داخل الموقع بعدة لغات منها العربية و الانجليزية ليسهل على زواره التصفح باللغة التي يفهمها بشكل حصري.

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن المسلسلات التركية من هنا