اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

المسلسل التركي حياة جديدة.. تناسق الابطال الخرافي و العشق الممنوع قادم

مسلسل حياة جديدة
مسلسل حياة جديدة

المسلسل التركي حياة جديدة - طرحت الشركة المنتجة للمسلسل التركي الجديد "حياة جديدة" البرومو التشويقي الاول، للمسلسل و نال البرومو اعجاب المشاهدين و المتابعين العرب و الأتراك، بعدما أكدوا على وجود تناسق غير عادي لابطال العمل معاً.

حيث بدا واضحاً كم الكيمياء الفنية الموجود بين بطلي العمل، سيركان تشاي اوغلو الشهير “باياد” من مسلسل “موسم الكرز”، و ميليسا أصلي باموك المعروفة بدور أسو في مسلسل "حب أعمى"، حيث أكد المتابعين أنهم منذ الاعلان عن المسلسل و ابطاله، لم يتوقعون ابداً أن يكون التلاحم و الانسجام بين الثنائي (آدم و  ياسمين ) او سيركان و ميليسا.

https://www.facebook.com/page.sev.alg/videos/210225360366371/?t=2

قصة مسلسل حياة جديدة  :

‏تدور قصة المسلسل التركي حياة جديدة حول شخصية آدم /  سيركان تشاي اوغلو الذي اضطر لترك خدمته العسكرية، ليبدأ العمل كحارس شخصي،  في حياته المدنية الجديدة مع زوجته وابنته، و يتم توظيفه من قِبل رجل أعمال لديه أعدا، فيطلبه لحماية زوجته ياسمين / ميليسا أصلي باموك، التي تحاول في البداية أن تتخلص منه بشتى الوسائل، إلا أن ينقذ حياتها، بعدما تعرضت امامه لمحاولة اختطاف، فتتعلق به بشدة، خاصة أنه ايضاً، انبهر بجمالها الساحر و الأخاذ، و وقع في غرامها هو الآخر، كل هذا في الوقت الذي تقع فيه ايضاً ابنة زوج ياسمين في غرام (آدم)،و تحاول كسب حبه، ليبقى الخارس الشخصي آدم محصوراً بين ثلاث نساء زوجته و عشقيته و ابنة زوج ياسمين.. فماذا سيحدث، وهو رجل متزوج و ياسمين امرأة متزوجة ؟ فهل سيتكرر مسلسل العشق الممنوع ؟

المسلسل التركي حياة جديدة سيناريو اليف عثمان و اخراج  باشاك سويصال من اعماله مسلسل "بهتيار لايموت" و "عائلة أصلان" و "الأسطورة" و أخيراً  مسلسل "حلقة"، و سيعرض المسلسل على قناة Kanal D، و من المحتمل أن يكون يوم الأربعاء هو يوم عرض المسلسل بسبب أنه اليوم الوحيد الشاغر في جدول مسلسلات  قناة Kanal D بعد نقل مسلسل "العشق الفاخر" ليوم الخميس و مسلسل "اسطنبول الظالمة" مستقراً في يومه الاثنين،  و مسلسل الخادمات سيُعرض يوم السبت.

المسلسل الأمريكي :

Image Image result for Bodyguard قصة مسلسل

مسلسل حياة جديدة مقتبس عن المسلسل الجريمة والدراما الأمريكي Bodyguard، و الذي  تدور قصته حول الحارس الشخصي ديفيد بود، وهو من المحاربين القدامى والمتقاعدين في الحرب، ويعمل الآن كضابط حماية متخصص في الامن والحراسة الخاصة في شرطة العاصمة لندن.

عندما يتم تكليفه بحماية وزير الداخلية جوليا مونتاجي الطموحة والقوية، التي تدافع سياستها عن كل ما هو يحتقره شخصيا في حياته، ليجد بود نفسه يعيش في انقسام بين واجبه ومعتقداته. ليظل السؤال الراهن في نفس المتفرجين هل سيكون بود المسؤول عن سلامتها، وفي نفس الوقت أكبر تهديد لها.

بعد قيامه بعمل بطولي حيث قام بمنع هجوم إرهابي خطير وغاشم على قطار، تم تعيينه في هذه الوظيفة الحساسة وهي حماية وزير الداخلية جوليا مونتاجي.

الرقيب بود شخص محترف وبارز في وظيفته لكنه يجد نفسه في صراع. فسبق وان خدم في أفغانستان ورأى العديد من رفاقه يقتلون أو يشوهون في حرب كانت مونتاجي إلى درجة ما مسؤولة عنها.

بالإضافة إلى ذلك، سرعان ما يجد نفسه في وسط صراع سياسي على السلطة. علاوة على ذلك، أصبحت النشاط الإرهابي في زيادة وتفاقم في مدينته ليجد نفسه في حيرة ووضع صعب من الدفاع عن وجهة نظره وبين محاربته للإرهاب.

المسلسل الأمريكي به طابع سياسي و درامي و لكن بالطبع المسلسل التركي سيأخذ  طابع رومانسي و ستغلب على احداثه، العلاقات العاطفية كعادة الدراما التركية، و كما بدا واضحاً من الاعلان، فهل سينجح المسلسل التركي كما حقق نظيره الأمريكي نجاحاً كبيراً ؟

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل من المسلسلات التركية من هنا