اهم الاخبار
الإثنين 25 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

انغام..بعد تألقها في موسم الرياض..نجحت كمطربة و أخفقت كممثلة..و عمل فني واحد أبعدها عن التمثيل

احتلت الفنانة و المطربة انغام صدارة التريند السعودي عبر الموقع جوجل العالمي على مستوى دولة السعودية، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم  الجمعة الموافق 6 ديسمبر.

ذلك بعد أن أحيت الفنانة انغام ملكة الاحساس حفلها الغنائي مساء أمس، الخميس، ضمن فعاليات مهرجان موسم الرياض، المُقام حالياً على خشبة مسرح أبو بكر سالم بالرياض بصحبة المايسترو هانى فرحات تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة تركى آل الشيخ.

وتم إذاعة الحفل مباشرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء امس الخميس على شاشة الـ mbc1.

و قامت الفنانة بغناء باقة من المع اغانياتها و التي يعشقها لها جمهورها في الوطن  العربي بأكمله، حيث غنت أغنيات "مطمنة"، "مهزومة"، "بين البينين"، "فرصة الاختيار"، "بتوصفني"، "سكيت ليه"، "عرفها بيا" ،"بعت لي نظرة"، "اكتبلك تعهد"، "حته منك"، و"سيدي وصالك".

و حققت النجمة و المطربة  انغام نجاحاً كبيراً في عالم الطرب و  الغناء، بصوتها الرائع و المميز،  و حسها الراقي، و ذوقها العالي، في اختيار اغانيها، و اخيراً احساسها المرهف في الغناء و صدقها اللامتناهي في القاء الكلمات و توصيل  الشعور المراد توصيله للمستمعين.

و لكن لم تحقق الفنانة انغام النجاح ذاته في فن التمثيل، حيث قدمت عام 2013 تجربة  فنية واحدة كممثلة و هي مسلسل "في غمضة عين" بمشاركة الفنانة داليا البحيري، و لم يحقق  المسلسل النجاح المنشود و المتوقع  له، و تعرضت الفنانة لهجدوم شديد و انتقادات لاذعة بسبب خوضها تجربة التمثيل دون استعداد و تأهيل جيد لها، حيث أكد البعض  عن أن انغام كان عليها تجربة فن التمثيل أولاً في فيلم ثم مسلسل، لأن الفيلم تكون مدته قصيرة، و لكن المسلسل بطبيعة الحال يكون اطول من الفيلم بعشر اشعاف عدد ساعات الفيلم ما يعلها غير قادرة على خداع المشاهدين طوال هذه المدة و بشطل يومي بتمثيلها الفاقد للمصداقية و الخبرة.

كما أنها خاضت معارك و مشكلات كبيرة بعد  عرض المسلسل على القنوات الفضائية بسبب خلافها مع داليا  البحيري و منتج العمل بشأن وضع اسمها على التتر، حيث اصرت انغام اصراراً شديداً على كتابة اسمها اولاً على تتر المسلسل، نظراً لكونها مطربة لأكثر من 30 عام، ما يُعد رصيد فني أكبر بكثير من  رصيد داليا البحيري الذي لم يتجاوز رصيدها الفني وقتها الـ 15 عام ، كما أنها تعاقدت على بطولة المسلسل أولاً قبل أي ممثل آخر، ما يعطيها أحقية كتابة اسمها اولاً.

و لكن رفضت شركة الانتاج الخضوع لرغبات انغام، و كانت صدارة التتر من نصيب داليا البحيري، بعدما وصل الأمر حد رفع القضايا بإحدى المحاكم المصرية، لذلك قررت انغام عدم تكرار التجربة مرة أخرى حتى لا يؤثر ذلك على نجاحها في الغناء.

Related image

الجير بالذكر أن الفنانة أنغام تعمل  حالياً على اختيار أغاني ألبومها الجديد، حيث تواجدت مؤخرًا في الاستديو بصحبة رامي جمال وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم لتسجيل أغنية جديدة ضمن أغاني الألبوم المنتظر طرحه خلال الفترة القليلة القادمة.

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

انغام باطلالة جذابة على انستجرام

انغام تتصدرمشاهدات اليوتيوب بألبومها الجديد بعد حصوله على 16 مليون مشاهدة

انغام تفقد تركيزها على مسرح الكويت و تنسى اغانيها بسبب ذبابة