اهم الاخبار
الجمعة 30 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

كلاكيت ثاني مرة..رانيا يوسف بفستان جريء في مهرجان الجونة السينمائي

شهد حفل اقتتاح مهرجان الجونة في دورته الثالثة الذي اقيم أمس الخميس 19  سبتمبر، في منتجع الجونة على شاطئ البحر الأحمر، بمشاركة 40 دولة يمثلها 80 فيلمًا ما بين روائي ووثائقي طويل وقصير، حضر عدد كبير من نجوم الفن.

حيث انطلقت فاعليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائى، فى حضور سينمائى مصرى وعربى وعالمى، و توافد جميع النجوم العرب و المصريين لحضور المهرجان و دعمه، في ظل عرض مجموعة متنوعة من الأفلام المنتظرة والتى تقدم أغلبها للمرة الأولى فى مصر والشرق الأوسط، وتستمر الفعاليات حتى 27 من سبتمبر الجاري.

و كعادة المحافل الفنية و المهرجانات المقامة سنوياً، حيث تُعد مصر من أهم دول العالم انتظام في اقامة المهرجانات، فتتحول السجادة الحمراء في المهرجانات لعرض أزياء، حيث ترتدي النجمات أفضل ما لديهن للظهور بالشكل الانسب، و ليتنافسن على لقب افضل اطلالة و يرصد لكم موقع”الوكالة نيوز” أبرز أطلالات النجوم و النجمات لاطلاع القراء عليهم.

و فاجأت الفنانة المصرية رانيا يوسف، الجميع خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، بفستان جريء للغاية اثار ضجة كبيرة عبر مواقع السوشيال ميديا، وهو فستان إغريقي جريء، من قماش الباييت باللون الأسود المائل للأخضر الداكن، بدون أكمام، وتميز التصميم بقصة الأكتاف غير المتساوية، وحزام مربوط ومنسدل على التصميم من الجانب بنفس قماش ولون الفستان.

واتسم الفستان بتنورة واسعة بقصة عشوائية، وفاتحة ساق طويلة، واختارت إكسسوارت مكونة من أقراط طويلة، واعتمدت موضة الأساور الإغريقية في منتصف الذراع.

وحرصت على اعتماد مكياج جريء ناعم، وركزت على رسمة العيون السموكى، وتصفيفه الشعر الناعم مربوط للأسفل.

و تصدرت الفنانة رانيا يوسف الترنيد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا الفستان المكشوف بدرجة كبيرة، و غضب عليها رواد السوشيال ميديا، خاصة أن هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي بها رانيا يوسف مثل هذا الفستان الجريء، حيث تكرر هذا الموقف العام الماضي في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حين ارتدت فستان مكشوف ايضاً، و تحول الأمر إلى تقدم بعض المحاميين ببلاغات ضدها، بتهمة الفعل الفاضح.

و شهد حفل اقتتاح مهرجان الجونة أمس حضور طاغي و مكثف  لعدد كبير من النجوم، منهم عمرو يوسف و زوجته كندة علوش، منى ذكي ،  و درة ،  و ياسمين صبري و أحمد داوود و زجته علا رشدي، امينة خليل، نقيب الفانين اشرف ذكي و زوجته روجينا، و نور اللبنانية، غادة عادل، ليلى علوي، و الهام شاهين، و صبا مبارك، و آخرون.

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

رانيا يوسف عن ازمة عمرو وردة : “ليه الكيل بمكالين؟

تعرف على تفاصيل وموعد عرض مسلسل الآنسة فرح لرانيا يوسف

بالصور.. رانيا يوسف في إطلالة مثيرة: «العطلة فرصة للاسترخاء خارج مصر»

للمرة الثالثة.. رانيا يوسف تهاجم عمرو وردة