اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

السبب الحقيقي وراء انفصال الفنانة جوري بكر وزوجها

تصدرت الفنانة المصرية جوري بكر تريند موقع بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إعلان خبر انفصالها عن زوجها بعد زواج دام حوالي عام وشهرين، وذلك من خلال منشور على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي المعنى بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام

دعاء ذي القعدة من السنة النبوية الشريفة

دعاء ذي القعدة.. دعاء دعاء ذي القعدة الأكثر بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنه من الأيام التي لا يرد الدعاء فيها، ويكون فيه ساعة استجابة من الله سبحانه وتعالى على عباده، إذ نقلتها إلينا السنة النبوية الشريفة واوضحت فضلها.

نهائي دوري أبطال أوروبا تردد القنوات الناقلة ومواعيد العرض

يتسائل العديد من متابعي رياضة كرة القدم عن القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد فوز ريال مدريد على نظيره بايرن ميونخ في المباراة التي أقيمت بينهما خلال الفترة الماضية على ملعب سانتياجو برنابيو .

تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل جودر وموعد العرض

يواصل فريق عمل مسلسل جودر حكايات من ألف ليلة وليلة، الذي عرض في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم 2024، والذي حقق نجاحا كبيرا ومتابعة من كل الدول العربية، تصوير ادوراهم استعداداً لعمل جزء ثاني له وعرضه خلال رمضان المقبل 2025.

لوحة الملك تشارلز الثالث تضم رسائل سرية تعود للقصر الملكي

الملك تشارلز الثالث.. تصدر الملك تشارلز الثالث تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إسدال الستار عن أول لوحة رسمية له تم رسمها بعد تتويجه في 6 مايو 2023، والتي تعود للرسام البريطاني جوناثان يو، وفقًا لبيان القصر الملكي.